عمان - غازي القصاص

خاطبت دائرة تنفيذ محكمة شمال عمان أمس الأول الخميس اتحاد كرة القدم برفع إشارة الحجز عن المبالغ المالية المستحقة للجزيرة لدى الاتحاد، والعائدة للمحكوم له الرئيس الاسبق للنادي سمير منصور بحسب نائب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي محمود الكيلاني.

جاء قرار فك الحجز المالي بطلب قدمه محامي منصور للمحكمة عقب الاتفاق الذي تم مع اللجنة المؤقتة للجزيرة في اجتماع عُقد الاثنين الماضي، وتضمن شرطين لرفع الحجز، الأول: حصول الرئيس السابق على مبلغ (30000) دينار من أصل المبلغ الموجود للجزيرة عند اتحاد كرة القدم ومقداره (68500) دينار، والثاني: حصول منصور على ما نسبته 25% من الدفعات المالية التي تصل للجزيرة من الاتحاد، وما نسبته 50% من المبالغ المالية التي ترد للنادي مستقبلاً من الاتحاد الآسيوي.

وكان منصور الذي تسلم مع نهاية العام الماضي مبلغ (200000) دينار من ديونه على الجزيرة، قد حصل مؤخراً على قرار تنفيذ الحجز على المستحقات المالية للنادي لصالح قضية ديونه التي انخفضت الى نحو (308000) شاملة الفوائد.

وجاء الاتفاق برعاية وزارة الشباب التي التقى أمينها العام د. حسين الجبور بحضور مستشار الوزير للشؤون القانونية ومدير الأندية عماد الرفايعة مع الرئيس الأسبق للنادي واللجنة المؤقتة له.

من ناحية أُخرى، وصل أمس إلى عمان المهاجم الليبي عبدالعاطي العباسي للالتحاق بفريق الجزيرة.

وبحسب المدير الفني امجد أبو اطعيمة سيلتزم العباسي بالحجر المنزلي لمدة اسبوع عملاً بالتعليمات الصادرة عن الحكومة بخصوص القادمين إلى الأردن، ليلتحق بعد انتهائه بتدريبات الفريق، وعندما يُصبح جاهزاً بدنياً سيُشارك في المباريات المُتبقية للجزيرة من الدوري.

وكشف أبو اطعيمة أن الظهير الأيسر احمد عبدالحليم وقلب الدفاع محمد الباشا لن يُكونا ضمن قائمة الفريق لمباراته مع الوحدات المقررة عند السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين بسبب الإصابة.

واضاف: بخصوص عبدالله العطار ومحمود مرضي اللذين يُعانيان من الإصابة أيضاً، فإن مشاركتهما في مباراة الوحدات تتوقف على مدى شفائهما، وقدرتهما على اللعب رغم حاجة الفريق الماسة إلى جهودهما في مباراته مع المتصدر.

وأبدى أبو اطعيمه رضاه التام عن أداء فريقه في مباراته الأربعاء الماضي ضمن الجولة الثامنة، والذي توجه بالفوز بثلاثة أهداف أحرزها مع انتصاف الشوط الأول من المباراة، ليقفز الى المركز الخامس على قائمة ترتيب الفرق برصيد (11) نقطة.

وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين، وشكر الداعمين للنادي واللجنة المؤقتة على وقوفهم مع النادي في الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً بسبب أزمته المالية.