عمان - الرأي

حصّن الوحدات صدارته لدوري المحترفين لكرة القدم وارتقى للنقطة رقم 21 بعدما حقق فوزاً صعباً أمس الأول بنتيجة 1-0 على سحاب في مواجهة جرت لحساب الأسبوع الثامن.

وعلى الرغم من اقتناصه للنقاط الكاملة بشق الأنفس وعبر الهدف الوحيد الذي حمل توقيع عبد العزيز نداي، إلا أن الوحدات ابتعد بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه وهو الصريح الذي لا يزال يملك مباراة مؤجلة، وكان تعادل في افتتاح الأسبوع 2-2 مع السلط.

وعلى الجهة المقابلة فإن سحاب الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط.، تمكن من خلق بعض الفرص الخطيرة على مرمى الوحدات، وكان أخطرها عبر خالد الدردور الذى تصدى له الحارس أحمد عبد الستار في مناسبتين.

إلى ذلك، يظهر الفيصلي اليوم أمام الأهلي عند السادسة مساءً في مباراة يشهدها ستاد عمان الدولي بختام الأسبوع الثامن، الذي كان شهد الليلة الماضية مباراتين بين شباب الأردن وشباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبين الحسين والرمثا في قمة الشمال على ستاد الحسن باربد.

ويحتل الفيصلي المركز السابع برصيد 9 نقاط بعدما لعب 5 مباريات فقط بسبب قيام الاتحاد في وقت سابق بتأجيل مباريات لإصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا واضطراره بالتالي للبقاء بعيداً عن الأجواء قبل تعافيهم وعودتهم أخيراً، فيما يملك الأهلي 3 نقاط تضعه في المركز قبل الأخير.