عمان - غازي القصاص

أكد مدرب فريق القدس تيسير اللحام مُشاركة النادي في بطولتي الدوري وكأس الأميرة آية بنت الفيصل اللتين قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة أقامتها هذا الموسم.

وأوضح بأن تجمع لاعبات الفريق سيكون في بحر الأسبوع القادم للمباشرة في التدريب استعداداً للمشاركة في منافسات الاستحقاقين اللذين تُقام مبارياتهما بقاعة قصر الرياضة، حيث بطولة كأس الأميرة آية خلال النصف الثاني من الشهر المُقبل، والدوري المقرر إقامته خلال الأسبوع الأخير من الشهر المُقبل.

وقال اللحام: تأثر إعداد الفريق الذي جاء مُتأخراً بانتشار فيروس كورونا، وتصاعدت وتيرته في الأيام الأخيرة، وسنعمل على تكثيف التدريبات في الفترة المتبقية لانطلاق البطولتين من أجل الظهور بصورة مقبولة في منافساتهما.

وتابع: لسنا منافسين على لقبي البطولتين، لكن سنعمل من أجل الحصول على المركز الثالث في الدوري الذي يُقام هذا الموسم بطريقة الذهاب والاياب بخلاف الموسم الماضي الذي اُقيم من مرحلة واحدة، ولبلوغ دور متقدم في بطولة كأس الأميرة آية.

وأضاف: الفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت في فترة الإعداد؛ وبطولة الكأس تحضيرية للدوري، وتتيح للمدرب الوقوف على حقيقة مستوى فريقه من خلال دخوله أجواء تنافسية، لانعدام المباريات الودية بين الفرق المُشاركة.

وكشف اللحام عن ان قائمة فريق القدس للبطولتين، تضم اللاعبات:: داليا قادري وزينه أبو غربية وتمارا جابر ودانا البرماوي ورنا عبدالفتاح وهبة طبنجة وليان فاخوري ومريم السعافين ومرام سعيد وابرار قادري واسراء الزواهرة ومريم الزواهرة وزينب الزواهرة وارجوان تيم ومجد العورتاني وسلمى عبنده واسماء الزواهرة.

وكانت أربعة أندية نسوية من أصل خمسة مُشاركة في البطولتين النسويتين هي: المقاولون ودي لاسال والنصر والقدس طالبت في اجتماعها الأسبوع الماضي بضيافة نادي القدس تأجيل انطلاق بطولة الدوري إلى مطلع تشرين الثاني القادم، لمنحها مزيداً من الوقت لإعداد فرقها قبل خوض منافساته.