إربد - الرأي

قال القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الدكتور موفق العموش، أن الجامعة ستواصل نهجها الوطني الريادي، القائم على التعليم والتدريب والتطوير، وخدمة المجتمع، والتواصل معه، وتعزيز الشراكة بما يحقق رؤيتها ويؤدي رسالتها، التي تمتد لعقود طويلة.

وأضاف خلال استقباله مدير شرطة إربد بالإنابة العقيد فلاح المجالي، أن جامعة اليرموك، تقدر وتعتز بجهود الأجهزة الأمنية في خدمة مسيرتنا الوطنية، وحمايتها وتعزيزها بما يلبي طموحات القيادة الهاشمية والشعب الأردني، وهذا ما تجلى خلال جائحة كورونا، من خلال العمل والجهد الاحترافي لهذه الأجهزة وتميزها في خدمة المواطنين والدولة.

وأكد العموش، أن الجامعة تعتز بالشراكة مع مختلف المؤسسات الوطنية، وفي مقدمها الأمن العام، التي كانت دوما علاقة تكاملية هدفها خدمة الصالح العام، مشيرا إلى أن الجامعة ترحب بالتعاون مع مديرية شرطة إربد، لإطلاق مبادرات وتنظيم النشاطات الهادفة لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي.

من جانبه، أكد المجالي، أن اليرموك، بوصفها مؤسسة وطنية تعليمية ثقافية قدمت وما زالت تقدم للوطن الكثير، يتطلب منا جميعا دعمها، لتواصل مسيرتها النهضوية والحضارية على المستوى الوطني والعربي والدولي.