الدوحة - الرأي

اعتبر وليد عباس لاعب فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي لكرة القدم ان دولة قطر جاهزة تماماً على استضافة مونديال 2022 وبشكل احترافي منقظع النظير.

وقال وليد عباس: ما يؤكد ذلك هو ستادات قطر التي ظهرت جاهزة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، حيث أنها متطورة من الناحية العمرانية، وتصاميمها عصرية، وهذا لم نشاهده من قبل، وشاهدناه في قطر بشكل يؤكد جاهزيتهم لاستضافة الحدث الكبير.

وجاء حديث اللاعب الإماراتي هذا خلال المؤتمر الصحفي لفريق شباب الأهلي-دبي الإماراتي استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في ختام مرحلة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، غداً الأربعاء.

وبدوره اتفق مدرب الفريق جيرارد زاراجوسا مع عباس وأكد أن الملاعب في قطر استثنائية ومميزة وجاهزة لاستضافة مباريات مونديال2022 وقال: أن اللعب في هذا النوع من الملاعب يساعد ‏على التطور، وأن هذه الستادت جاهزة لاستضافة كاس العالم لكرة القدم الذي يقام ‏في قطر 2022‏.

يذكر أن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ستقام غداً الأربعاء، حيث يلتقي الهلال السعودي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي على ستاد خليفة الدولي، فيما يلعب شاهر خودرو الإيراني مع باختاكور الأوزبكي على ستاد الجنوب المونديالي في الوكرة.

وتستضيف ثلاثة من ستادات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2020 لأندية غرب القارة، التي تستمر حتى الثالث من تشرين أول المقبل، وهي ستاد خليفة الدولي، وستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، إضافة إلى ستاد جاسم بن حمد، مقر نادي السد المشارك في منافسات البطولة.