كرم رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي فريق الطلبة المشاركين في المسابقة "العلمية الصيدلانية" لحصولهم على المركز الأول في هذه المسابقة بحضور رئيس هيئة المديرون المهندس اياد القرم ونائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم ورئيس قسم الصيدلة في كلية الصيدلة الدكتور عبدالقادر البواب.

وعبر الدكتورمحمد المجالي عن اعتزازه بالطلبة لهذا الفوز موضحا أن الجامعة تريد أكساب الطلبة المهارات الحياتية التي يحتاجونها في حياتهم العملية على الصعيد العملي.

وأكد المجالي أن الجامعة بادارتها والعاملين فيها من أعضاء هيئة تدريسية وادارية حريصون كل الحرص على مشاركة الطلاب في الأنشطة اللامنجية بالإضافة إلى التعليم الأكاديمي والعملي.

وشكر فريق المسابقة إدارة الجامعة المتمثلة برئيسها وعميد كلية الصيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية على الدعم المعنوي الذي قدمتة لهم، موضحين أن الجامعة شاركت في هذه المسابقة للمرة الثانية واستطاعت أن تثبت جدارتها بتحقيقها للمركز الأول، وأن هذه المسابقة التي بدأت منذ ثلاث اشهر تقريبا مرت بخمس مراحل حققت فيها الجامعة الفوز على 43 فريقاً و14 جامعة خاصة وحكومية.

وشارك في المسابقة كلاً من الطلاب محمد بادنجكي ، أية الفيومي ، حمزة الشيخ ، هيلانة وقاد ، بلال الكسجي ، خالد الخطيب ، رامي جاسم.