أعلنت كارفور، التي تديرها «ماجد الفطيم» في الأردن، عن افتتاح فرعين جديدين من متاجر «كارفور سيتي» في الأردن، في منطقتي البلد وحي نزال في عمان.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من التزام كارفور الدائم بدعم الاقتصاد الأردني، وتوفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، إلى جانب دعمالشركات والموردين المحليين.

ويتميز الفرعان الجديدان لـ«كارفور سيتي» بأنهما الأصغر حجماً في كارفورالأردن، حيث لا تزيد مساحة كل منهما عن 200 متر مربع، وهما مخصصان لبيع المنتجات الأساسية بشكل سريع، وتوفير خدمات البيع بالتجزئة الممتازة في المنطقتين.

يذكر أن متاجر «كارفور سيتي»، التي بدأت كارفور بإطلاقها مؤخراً، هي فروع صغيرة نسبياً تقدم المنتجات الأساسية في المناطق الأكثر حيوية. وقد تم استحداث هذا النوع من المتاجر في إطار خطة كارفور للنمو وتوسيع انتشارها في الأردن، ولتلبية احتياجات العملاءبشكل أسرع وفي مواقع أقرب إليهم، تماشياً مع التغيرات الحاصلة عالمياً ومحلياً. وقد أعلنت كارفور سابقاً عن نيتها افتتاح العديد من الفروع الجديدة الأخرى، حفاظاً على مستوى خدماتها، ولتسهيل حصول عملائها على هذه الخدمات أينما وجدوا في المملكة.