حققت مجموعة إيجل هيلز الاردن إنجازاً جديداً يضاف لسلسلة نجاحاتها بحصول أحد فنادقها على تصنيف «ديلوكس خمس نجوم» من وزارة السياحة والآثار الأردنية.

وأشاد المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن عبدالله الفريحات بجهود الوزارة الذي يعتبر أساساً للنهوض بالسياحة كقطاع رئيسي في دفع عجلة الاقتصاد الأردني، وقال: «إنّه لمن دواعي سرورنا أن نتسلّم شهادة تصنيف «ديلوكس خمس نجوم » لفندق سانت ريجيس عمّان من قبل وزارة السياحة والآثار، والتي ستساهم في وضع معيار جديد لقطاع السياحة في المملكة، حيث يعتبر حصول فندق سانت ريجيس على هذا التصنيف إنجازاً آخر يضاف لسلسلة نجاحات المجموعة في الأردن في قطاع التطوير العقاري والسياحي على حد سواء».

وفي تعليقه؛ قال «ايردين كينديغيلن» مدير عام الفنادق التابعة لسلسلة ماريوت (سانت ريجس عمان، دبليو عمان والمنارة سرايا العقبة لوكشري كوليكشن) في الأردن: «أن مجموعة إيجل هيلز الأردن تشغل ما مجموعه 1200 موظف، وأن نسبة الأردنيين بينهم تصل إلى 99 بالمئة.» معرباً عن سعادته بحصول فندق سانت ريجيس عمان على تصنيف «ديلوكس».

يشار إلى أنه قد تم افتتاح فندق سانت ريجس عمان العام الماضي، وهو أحد مشاريع إيجل هيلز في الأردن، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسط العاصمة عمان، وبتصاميمه المعمارية الحديثة والعصرية التي تعكس مكانة العلامة التجارية الفارهة.