إربد - علي غرايبة

قال أمين سر نادي العربي وناطقه الإعلامي خالد أبو زيد أن إدارة النادي لن تدخل في الوقت الحالي في أي مفاوضات مع أندية أخرى بخصوص التعاقد مع هداف دوري المحترفين محمد العكش المعار حالياً لنادي الصريح.

واوضح ابو زيد في حديثه الى $ : بدأ الحديث عن العكش منذ شباط الماضي بعدما سطع نجمه في دوري المحترفين كمهاجم قناص ومنذ ذلك الوقت وحتى اللحظة تلقت إدارة النادي العديد من العروض الخارجية وتحديداً من أندية إماراتية وسعودية إلى جانب ثلاثة أندية محلية.

واستطرد: احتراماً لنادي الصريح الذي تربطنا به علاقات وثيقة وحفاظاً على تركيز اللاعب الذي يقدم افضل مستوياته في الفترة الحالية لن نتواصل مع أي جهة اخرى حتى انتهاء فترة الإعارة التي تنتهي مع نهاية مرحلة الذهاب لدوري المحترفين حسب العقد المبرم بين الناديين وبعدها سيكون لكل حادث حديث مع الأخذ بعين الاعتبار مصلحة اللاعب ورغبته في تحديد الوجهة التي سيذهب إليها.

وبرز العكش مؤخراً بشكل لافت ويتصدر حالياً جدول ترتيب هدافين دوري المحترفين برصيد 7 أهداف بعد ست مباريات خاضها الصريح في دوري المحترفين حتى الآن بمعدل يزيد عن هدف في كل مباراة ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

من جانبه وتعليقاً على احتمالية انتقال العكش إلى فريق اخر عقب انتهاء فترة إعارته وحول مدى تأثيره الفني على الفريق قال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في رد مقتضب: لدينا العديد من الأوراق القادرة على ملىء الفراغ الذي سيتركه العكش وتحمل المسؤولية منهم العاجي ايمانويل، عبدالرؤوف الروابدة، عارف الحاج واحمد منيطات.

من جهة أخرى بين أبو زيد أن فريق العربي كرة القدم يتدرب منذ قرابة الشهر استعداداً لدوري الدرجة الأولى الذي سينطلق الشهر القادم تحت إشراف المدرب احمد صبح ومساعده طارق صلاح ومدرب الحراس محمد البدارنة ومعالج الفريق الدكتور أحمد أبو دلو.

واضاف: طموحنا ينحصر في المنافسة على اللقب وضمان الصعود الى دوري المحترفين مجدداً واعتقد ان الفريق بما يضم من عناصر ووفق الانطباع الذي خرجنا به خلال فترة الإعداد التي خاض خلاها ثلاثة لقاءات ودية قادر على تحقيق ذلك والعودة مجدداً الى دوري المحترفين.

وتابع: تعاقدنا مؤخراً مع خمسة لاعبين هم حارس المرمى أنس العزايزة، محمد الصقري، ليث الحيصة، تميم ابراهيم واحمد البحراوي كما تم ترفيع 8 لاعبين من فرق الفئات العمرية وسيتم توقيع عقود معهم خلال الأيام القريبة القادمة وفي ذات الوقت نتواصل مع مهاجم مميز من دول المغرب العربي وقطعنا شوطاً مميزاً في ذلك.

وختم في هذا الاطار: وجود الملعب التدريبي المشترك مع نادي الحسين خفف عن كاهلنا الأعباء المادية وساهم في تخفيف عديد المغنصات التي كانت تواجهنا في سبيل تأمين الحجوزات وله انعكاسات ايجابية على النواحي الفنية بعد أن وجدت الأجهزة الفنية لكافة فرق النادي بما فيها الفريق الاول المجال متاح أمامها من حيث عدد ساعات الاستخدام التي تتناسب مع برامجها بينما في السابق كنا محصورين بأوقات ومدد زمنية محددة وفي الغالب كانت قصيرة.

وفي سياق منفصل، قررت إدارة النادي تعيين نايف حسن مدرباً لفريق اليد وإسناد مهمة رئاسة اللجنة لعضو الهيئة الإدارية عبدالله العكور.

وأوضح أبو زيد في هذا الاطار: هناك رغبة قوية لدى مجلس الإدارة في الارتقاء بمستوى الفريق الذي حقق في الموسم الماضي بطولتي الكأس وكأس السوبر ومن هذا المنطلق وفي سبيل رفع سقف الطموح وزيادة رقعة الانجازات وقع الاختيار على نايف حسن الذي يعد واحداً من افضل المدربين على الساحة المحلية.

وتابع: بموازاة ذلك عززنا الفريق بنخبة من اللاعبين المحليين منهم الشقيقين محمد واحمد نايف وطاهر فتح الله ونتطلع في الفترة القادمة الى مزيد من التعاقدات علماً ان الفريق يزخر بعديد النجوم الذين كان لهم بصمة واضحة في تحقيق الإنجازات في الموسم الماضي.