عمان - غازي القصاص

تنطلق بدءاً من العاشرة صباح اليوم بقاعة اتحاد الريشة في مدينة الحسين للشباب تصفية المنتخبات الوطنية التي يُقيمها الجهاز الفني لمدة أسبوع لرفع جهوزية اللاعبين إلى أعلى درجة ممكنة.

ويشرف المدرب طارق الفاعوري على تصفيات منتخبي الرجال والسيدات، التي يُشارك فيها: نايف مناصرة، بهاء الشنيك، أيهم عبدالدين، عزالدين سامي، ضياء سويدان، كرم عسيله، أيوب عبابنة، طارق الحمصي، دموع عمرو، وياسمين حمودة.

وتقام تصفيات منتخبات الفئات العمرية تحت إشراف المدرب يوسف أبو المنذر، بمشاركة: ابراهيم الوهداني، احمد سويدان، سيف أبو عيد، عمر دولات، اسماعيل عمر، عبدالرحمن عليان، انس الغرايبة، يوسف الغرايبة، واللاعبات: وسام حموده، مريم سامي، فرح سامي، شام الخليلي، ماريا سامي، سلمى دولات، فرح عليان، فرح عمر، مرح عمر، لميس الخطيب، بيان الخطيب، ميرمار حداد، راما حداد، وجنى عسيلة.

من ناحية أخرى، يُحدد مجلس إدارة اتحاد الريشة في جلسته القادمة برئاسة د. حموده ذيابات رئيس الاتحاد مواعيد بطولات الدرجتين الأولى والثانية وفرق السيدات.

وفُهم أن البطولات يُرجح ان تنطلق خلال الشهر المقبل بقاعة الاتحاد، بإنتظار تحسن الحالة الوبائية السائدة، وعلى أن يتم تطبيق البروتوكول الصحي الصادر عن اللجنة الأولمبية من أجل حماية اللاعبين من فيروس كورونا.

وتُشارك في بطولة أندية الدرجة الأولى عشرة فرق هي: مدينة الحسين للشباب، بيت يافا، الحرية، أم نوارة، الكتة، كفرابيل، كفر الماء، اقصى جرش، كفريوبا، والفرذخ، بينما تُشارك في دوري أندية الدرجة الثانية ثمانية فرق هي: الأشرفية، كفرعوان، كفر راكب، جديتا، بشرى، زحر، دير السعنة، والكريمة.

وحول الدورة الأولى لالعاب المضرب المقررة مع نهاية العام الحالي في مدينة شرم الشيخ المصرية أوضح أمين الصندوق ومدير المنتخبات الوطنية زيدون الظواهرة بأن الاتحاد لم يتلق أي معلومات حول إقامة البطولة من عدمه في ظل استمرار تفشي وباء كورونا في الوقت الراهن.