عمان - عودة الدولة

تخطى أمس فريق عمان النسوي لكرة اليد كفرسوم 31-20 بمواجهة جرت في قاعة الحسن في افتتاح الجولة الثانية من بطولة الدوري.

واعتمد عمان على مجهودات فاتن الحمايدة وسارة عباسي ولين صالح وناهد الرواشدة في التمرير عبر الأطراف والزيارات المتكررة فيما عزز كفرسوم التواجد بحضور تيماء عبيدات وفرح عبيدات وقطر الندى عبيدات، ورغم المحاولات المتكررة من كفرسوم لمجاراة منافسه، إلا أن عمان قدم أفضلية بفضل خبرة لاعباته وسرعة الانتقال للحالة الهجومية والسيطرة على المجريات وكان واضحاً أنه يتجه للفوز دون مقاومة ليصل لمبتغاه ويعزز رصيده النقطي (4) والخاسر (0).

كما عبر حرثا وادي السير في قاعة الأميرة سمية 29-21 ليصل للنقطة الرابعة وبقي الخاسر بلا رصيد، وكالعادة اعتمد حرثا رؤى ناصر ونادين عبيدات وسندس عبيدات وروان عبيدات وفي أوراق وادي السير ميرا قموة وتمارا أيمن وجنى مأمون، وكرر حرثا دفاعه المعتاد عن اللقب في حجب محاولات من يواجهه من خلال تنويع الخيارات والتحرك النشيط.

وتختتم السبت المقبل مرحلة الذهاب، حيث يلتقي عند الرابعة عصراً وادي السير وكفرسوم في قاعة الأميرة سمية، تليها بنفس المكان عمان وحرثا عند الخامسة والنصف.

وشهدت عناوين الجولة الأولى تجاوز حرثا كفرسوم 33-22 كما فاز عمان على وادي السير 28-19، وأوضحت تلك النتائج منافسة محتدمة على اللقب بين حرثا وعمان وفقاً للمعطيات التهديفية والحالة النقطية وتواجد أبرز عناصر كرة اليد الأردنية.

وفي حسابات دوري الشباب للمجموعة الأولى التي تقام في قاعة الأميرة سمية، عزز وادي السير تألقه في معطيات المسابقة بفوزه على يرموك البقعة 39-36، ودون عناء تجاوز الأهلي الراية 34-17، وتعادل الزرقاء والكتة 29-29 في مباراة مميزة من الطرفين.