عمان - عودة الدولة

تقام اليوم الجولة الثانية من الدوري النسوي لكرة اليد عندما يلتقي كفرسوم وعمان عند الثانية ظهراً بقاعة الحسن كما يتواجه وادي السير وحرثا عند الخامسة مساء في قاعة الأميرة سمية.

وضمن الجولة الأولى تجاوز حرثا كفرسوم 33-22 كما فاز عمان على وادي السير 28-19، وتلك النتائج اعطت انطباعات جادة عن تيار المنافسة، الأمر الذي يدخل حسابات مواصلة الانتصارات والتعويض المطلب الرئيسي لرباعي الفرق.

وفي الوقت الذي يمضي فيه حرثا حامل اللقب ووصيفه عمان بتنفيذ النوايا لسباق اللقب لما يمتلكانه من عناصر قدمت صورة مميزة على الصعيدين المحلي والخارجي، فإن كفرسوم يسعى لدخول المعترك من الباب الواسع رغم معاناته من اللمسة الأخيرة، بينما يدرك وادي السير أهمية كل فرصة لإثبات الذات كأحد الفرق المكافحة والسعي الجاد للمطاردة.

في ذات المشهد تصدرت لاعبة عمان ناهد الرواشدة هدافات الجولة الأولى، بعد أن سجلت 12 هدفا في مباراة فريقها أمام وادي السير، وخلفها زميلتها بذات الفريق فاتن الحمايدة التي سجلت 11 هدفا، ثم لاعبة حرثا رؤى ناصر التي سجلت في مباراة فريقها أمام كفرسوم 10 اهداف، وجاءت بعدها زميلتها بذات الفريق ناديا عبيدات التي سجلت 7 أهداف، وبذات الرصيد لاعبة كفرسوم فرح عبيدات، كما برزت لاعبة وادي السير تمارا خليفات بذلك السجل، وبرصيد 6 أهداف جاءت لاعبتي كفرسوم زينة عبيدات وسلمى محمد، ثم لاعبة وادي السير جنان محمد برصيد 5 أهداف.

كما تقام اليوم ثلاث مباريات بدوري الشباب في قاعة الحسن لحساب المجموعة الثانية وتجمع: ساكب والحسين عند الثالثة والنصف عصرا، كفرنجة وكفرسوم في الخامسة، العربي ويرموك الشونة عند السادسة والنصف.