عمان - الرأي

مدد الاتحاد العربي لرواد الرياضة ومقره العاصمة السعودية الرياض خلال اجتماعه الثلاثاء الماضي عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع ولايته حتى العام المقبل بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا وتصاعده في الفترة الراهنة.

وحدد الاتحاد انتخابات لجنته التنفيذية للولاية 2021 ولغاية 2024 لتُقام خلال النصف الأول من العام القادم.

ووافقت اللجنة التنفيذية في اجتماعها برئاسة السعودي د. محمد الرويشد رئيس اللجنة على تغيير مسمى رابطة رواد الرياضة العربية ليُصبح اتحاد رواد الرياضة العربية، وعلى أن يتم مخاطبة اتحاد اللجان الاولمبية العربية من اجل طلب موافقتها على تغيير المسمى.

وكما قررت اللجنة التنفيذية في اجتماعها بحسب ممثل الأردن فيها عصام الفقير إقرار: اللائحة الداخلية الجديدة للاتحاد، والتقريرين الإداري والمالي حتى أيلول الجاري، والبرنامج الزمني للأنشطة المقبلة.

وتضم اللجنة التنفيذية للاتحاد برئاسة د. محمد الرويشد كل من: الأمين العام عبدالله البار (السعودية)، عصام الفقير (الأردن)، ابراهيم السكار (الإمارات)، يوسف الساعي (قطر)، نجاة بن طلحة (المغرب)، احمد جعفر (ليبيا)، لطفي شاكر (فلسطين)، غالب الشرطي (العراق).

وعقدت الجمعية العامة للاتحاد اجتماعاً الاربعاء الماضي عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع حضره ممثل اتحاد اللجان الاولمبية العربية سعد الفيومي، تمت خلال المصادقة على الموضوعات التي اشتمل عليها جدول الاعمال وهي: المُصادقة على محضر الاجتماع السابق الذي عُقد في الاردن، وعلى التقرير المالي للاتحاد، واستعراض المقترحات المقدمة من الاعضاء.