عمان - عودة الدولة

ينطلق عند الرابعة عصر اليوم دوري الدرجة الثانية لكرة اليد بمواجهة تجمع عمان والراية في قاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب تليها عند الخامسة والنصف بذات المكان مباراة وادي السير وأم جوزة ثم عند السابعة يرموك البقعة وساكب.

ويشارك في البطولة فرق: عمان، الراية، وادي السير، أم جوزة، يرموك البقعة، الكتة وساكب وفق نظام الذهاب والإياب ثم صعود البطل والوصيف إلى الدرجة الأولى بحسب الترتيب النقطي.

وكثفت الفرق تدريباتها خلال الأيام الماضية بحثاً عن تحقيق الهدف المنشود في إطار المنافسة للصعود، حيث تعتبر الفرق أن الأجواء ستكون ساخنة على صعيد المواجهات نظراً لارتفاع عدد الفرق المشاركة وتعزيزها بالأوراق اللازمة بالخطوط كافة، فيما لجأ البعض إلى الاحتفاظ بقائمته في إطار الانسجام بين العناصر وفقاً لما أكدته الأجهزة الفنية.

وضمن مسابقات اللعبة اتسعت رقعة سباق التنافس في دوري الشباب بين الفرق المشاركة، بعد فوز العربي على كفرنجة 44-15، يرموك الشونة على ساكب 34-24، الحسين على كفرسوم 32-19 وتلك المواجهات في مجموعة الشمال تقام بقاعة الحسن، كما تستقبل قاعة الأميرة سمية مقابلات مجموعة الوسط وفيها فاز الأهلي على يرموك البقعة 23-20، وادي السير على الكتة 22-19، الراية على الزرقاء 38-34.

ويلتقي اليوم بذات المكان وادي السير ويرموك البقعة عند الرابعة عصراً ثم الأهلي والراية في الخامسة والنصف على أن يتقابل عند السابعة الزرقاء والكتة، وفي قاعة الحسن غداً عند الثالثة والنصف ساكب والحسين ثم العربي تليها كفرنجة وكفرسوم عند الخامسة مساء ثم ويرموك الشونة عند السادسة والنصف.

ويتصدر وادي السير المجموعة الأولى برصيد (6) نقاط يليه الأهلي والراية (4)، يرموك البقعة والكتة (2) والزرقاء بلا غلة، ولحساب المجموعة الثانية العربي والحسين ويرموك الشونة (4)، كفرسوم وساكب وكفرنجة (0).