عمان - غازي القصاص

استأنف المنتخب الوطني للمصارعة الحرة مؤخراً تدريباته بقاعة اليرموك استعداداً للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها البطولة العربية للشباب والناشئين والأشبال التي طلب الأردن استضافة نسختها القادمة في تموز المقبل.

ويُشرف على تدريب المنتخب رمزي المرافي المُتوج بالميدالية الذهبية لوزن (74) كغم في منافسات أربع دورات عربية أقيمت في: الاردن عام 1999، الجزائر 2003، مصر 2007، وقطر 2011، علاوة على فوزه ببطولة العرب بالمصارعة الرومانية في مصر عام 2012 وقطر عام 2013.

ويُشارك في تدريبات منتخب المصارعة الحرة اللاعبون: عبدالكريم ابودعيج وزن (74) كغم، سيف دورا وزن (60) كغم، صهيب المرافي وزن (52) كغم، زيد اسحاق وزن (48) كغم، صلاح المرافي وزن (62) كغم، عبدالرحمن الدراويش (67) كغم، محمد الحسنات وزن (70) كغم، ومحمد ضامن البوريني وزن (67) كغم.

واوضح المرافي أنه نسب بضم سبعة مصارعين هم من مركز الاتحاد للواعدين، تُوجوا بالميداليات الذهبية لأوزانهم في بطولة الأشبال الأخيرة هم: محمد المحسيري واحمد المحسيري وحمزه باكير وسند البيطار وطارق ريان واحمد ابوشعبان وعبدالله مأمون.

ولفت إلى تسلح اللاعبين بالحماس في التدريبات المحددة أيام السبت والإثنين والاربعاء من كل أسبوع، وأثنى على دعم العائلات، كما قدر جهود الأندية المنتسبة للاتحاد في رعايتها للاعبيها.

وأشار أن إقامة البطولات الشهرية للاعبين يوفر لهم الأجواء التنافسية، باعتبار أن البطولات تشهد مُشاركة كم كبير من لاعبي الاندية المنتسبة للاتحاد.