عمان - الرأي

يُنهي اليوم المدافع الليبي أحمد كمال الترابي الذي كانت تعاقدت معه إدارة نادي السلط لتعزيز صفوف فريق كرة القدم، فترة الحجر الصحي التي امتدت لمدة أسبوع في إحدى فنادق العاصمة.

وكان الترابي وصل عمان الخميس الماضي قادماً من طرابلس، للانضمام إلى السلط، وينتظر أن يظهر مع الفريق في مباراته أمام الصريح بالأسبوع الثامن.

وحسب مدير الفريق أشرف حياصات، سيخضع اللاعب لتدريبات خلال الأسبوع الحالي والمقبل ولكن لن يكون إسمه مدرج على كشوفات مباراة الفريق أمام الجزيرة بالأسبوع السابع التي تقام مساء يوم غدٍ الجمعة على ستاد عمان.

وكشف حياصات أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب الليبي خلال فترة الحجر الصحي كانت سلبية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة جمال أبو عابد راضٍ عن أداء الفريق الذي كان حقق الأسبوع الماضي فوزاً كبيراً على سحاب ٧-١ «النتيجة رفعت من معنويات اللاعبين لتقديم الأفضل في الأسابيع المقبلة لتعويض نزف النقاط الذي تعرض له في المراحل الماضية».

وبين بأن المهاجم الكاميروني جونستين منيجلو وصل أمس الأول وتم نقله لإحدى فنادق عمان لقضاء مدة الحجر الصحي، التي ينتظر ان تنتهي وفق البرتوكل الصحي يوم الثلاثاء المقبل.

أما حول الحالة الصحية للاعب الفريق عمر خليل الذي تعرض خلال تدريب للفريق للإصابة في الركبة اليُمنى، بالإضافة إلى كدمات في نفس المكان، قال: سيجري اللاعب عملية الرباط الصليبي في بحر الاسبوع المقبل بعد ان تم تشخيص الإصابة بقطع في الرباط.

يشار إلى ان اللاعب كان تعرض لنفس الإصابة الموسم الماضي في الرجل اليسرى وأجرى عملية تكللت بالنجاح.

وتبقى للسلط في مرحلة الذهاب مواجهات أمام الجزيرة والصريح والفيصلي والأهلي وشباب العقبة على التوالي.