الرأي - رصد

علاج زيت الشعر الليلي هذا سوف يعمل على ترطيب شعرك وترطيبه بعمق مما يجعله ناعمًا وسلساً. سيعمل على إصلاح واستعادة وتقوية الشعر الضعيف والتالف والمعالج بشكل مفرط. كما أنه سيعيد إحياء الشعر الباهت والجاف ، مما يحسن من قابلية تصفيفه ومرونته ويمنحه لمعانًا جميلًا.

وصفة علاج ترقق الشعر:

المكونات:

2 ملعقة كبيرة زيت الخروع الأسود

1 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند

3-5 قطرات زيت النعناع العطري

الطريقة:

امزج الزيوت في وعاء وقم بتسخينه قليلاً عن طريق الاحتفاظ بالزيت في وعاء من الماء الساخن. أضف الزيت العطري واخلطه جيدًا. باستخدام أطراف أصابعك ، قم بتدليك الزيت في فروة الرأس لبضع دقائق.

اربطي شعرك في كعكة واتركي زيت الشعر لمدة ساعة أو من الأفضل تركه طوال الليل. تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع. اغسليه في الصباح باستخدام شامبو خفيف خالٍ من SLS والبارابين للحفاظ على صحة شعرك.

تحذير - إذا كنت جديدًا على الزيوت الأساسية ، فيرجى اختبار بقعة جلدية والتحقق مما إذا كان لديك حساسية منها. كن حذرًا أثناء استخدام الزيوت الأساسية ، فهي قوية جدًا ويجب استخدامها بحذر.

فوائد هذه الزيوت:

زيت الخروع الأسود - هذا الزيت غني بالفيتامينات والمغذيات الأساسية لنمو شعر صحي وسريع. كما أنه يحمي الشعر من التلف الناتج عن التصفيف بالحرارة والتلوث. يساعد على تغذية الشعر من الجذور وإصلاح الشعر الجاف والتالف بعمق مع تعزيز الترطيب لعلاج تساقط الشعر وتحسين نمو الشعر وتقوية بصيلات الشعر.

زيت جوز الهند - تقلل الأحماض الدهنية الغنية من تلف الشعر وتجعله ناعمًا ولامعًا وحريريًا ويعيد العناصر الغذائية الأساسية في الشعر للنمو الصحي. كما أنه يضيف تغذية ورطوبة للشعر مما يجعله أكثر نعومة ونعومة ولمعان.

زيت النعناع الأساسي - يساعد على تنشيط الدورة الدموية لفروة رأس صحية ، ويقوي بصيلات الشعر ، ويغذي شعرك بعمق لنمو أسرع للشعر.