عمان - عودة الدولة

دخلت مواجهات دوري الشباب لكرة اليد مرحلة المنافسة المفتوحة بعد تحقيق الفرق المرشحة للقب الانتصارات المتتالية.

في قاعة الأميرة سمية شهدت الحوارات نتائج متقاربة، حيث فاز الأهلي على يرموك البقعة 23-20، وادي السير على الكتة 22-19، الراية على الزرقاء 38-34.

وسبق ذلك بنفس المكان فوز الأهلي على الزرقاء 37-11، يرموك البقعة على الكتة 42-24، وادي السير على الراية 36-28، وبصالة الحسن تخطى الحسين كفرنجة 40-18 والعربي ساكب 38-31، وعاد العربي ليتجاوز كفرنجة 44-15.

في ذات الاتجاه تتأهب أندية الثانية لمسابقة الدوري الذي سينطلق الجمعة المقبل بمشاركة أندية: عمان، الراية، وادي السير، أم جوزة، يرموك البقعة، الكتة وساكب وفق نظام الذهب والاياب ثم صعود البطل والوصيف إلى الدرجة الأولى بحسب الترتيب النقطي.

ووفق الجدول الرسمي الذي أعلنه اتحاد اللعبة بعد اعتماده يلتقي في الجولة الأولى الجمعة عمان والرأية عند الرابعة عصراً بقاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب تليها في الخامسة والنصف بذات المكان وادي السير وأم جوزة ثم عند السابعة يرموك البقعة وساكب.

ويتواجه في ثاني الجولات عند الخامسة مساء الثلاثاء المقبل الكتة والراية بصالة الحسن، تليها في السادسة والنصف بنفس الصالة ساكب وعمان على أن تقام في الخامسة مباراة يرموك البقعة وأم جوزة بقاعة الأميرة سمية.

وضمن الجولة الثالثة يوم 25 الجاري بقاعة الأميرة سمية يلتقي وادي السير والكتة عند الرابعة وفي الخامسة والنصف الكتة والراية وعند السابعة عمان وأم جوزة.

كما تنطلق الجولة الرابعة الجمعة 2 تشرين الأول بمباراة وادي السير ويرموك البقعة عند الرابعة مساء في قاعة الأميرة سمية وفي الخامسة والنصف بنفس الصالة أم جوزة والراية وفي اليوم الذي يليه ساكب والكتة في السادسة والنصف بصالة الأميرة سمية.

وفي الجولة الخامسة الثلاثاء 6 من ذات الشهر الكتة ويرموك البقعة عندالخامسة بقاعة الحسن يليها لقاء أم جوزة وساكب عند السادسة والنصف وفي الخامسة مساء حوار عمان ووادي السير بقاعة الأميرة سمية.

وتقام الجمعة 9 تشرين أول الجولة السادسة بقاعة الأميرة سمية عند الرابعة مساء بين الكتة وأم جوزة وفي الخامسة يرموك البقعة وعمان عند الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم يلتقي وادي السير والراية عند الساعة السابعة مساء.

وتختتم منافسات مرحلة الذهاب الجمعة 16 من ذات الشهر باقامة لقاءات الجولة السابعة في قاعة الأميرة سمية بمقابلة يرموك البقعة والراية عند الرابعة ثم في الخامسة والنصف عمان والكتة وعند السابعة ساكب ووادي السير.

وحددت لجنة المسابقات فترة قيد وتسجيل اللاعبين الثانية، والتي ستبدأ يوم 17 تشرين الأول وتستمر حتى نهاية دوام الخميس 22 من ذات الشهر.

وفي سباق الدوري النسوي ضمن الجولة الأولى تجاوز حرثا كفرسوم 33-22 بمواجهة جرت بقاعة الحسن وفي قاعة الأميرة سمية فاز عمان على وادي السير 28-19

وتقام السبت المقبل الجولة الثانية، حيث يلتقي وادي السير وحرثا عند الخامسة مساء في قاعة الأميرة سمية، وبنفس الوقت بقاعة الحسن كفرسوم وعمان.