اربد - اشرف الغزاوي

حققت المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك نتائج باهرة ومميزة في امتحان الثانوية العامة لعام 2020، حيث بلغت نسبة النجاح 100%.

وأظهرت نتائج الإمتحان، نجاح جميع طلبة الفرع العلمي (تضم الفرع العلمي فقط) ، والبالغ عددهم 144 طالبا وطالبة، باستثناء خمسة طلبة "غير مستكملين" للإمتحان.

كما وأفرزت نتائج الإمتحان، حصول 4 من طلبة المدرسة على علامة 100% فيه، وهم الطالب أدم عمر سرحان، و الطالب عمر أحمد سمارة، والطالبة جنان عصام لطايفة، والطالبة سارة عماد المومني.

وبلغ عدد الطلبة الذين حصلوا على علامة (95 - 100 ) 77 طالبا وطالبة، و عدد الطلبة الذين حصلوا على علامة ( 90 – 94.9) 33 طالبا وطالبة ، والطلبة الذين حصلوا على علامة ( 80 – 89.9) 22 طالبا وطالبة ، فيما حصل 7 طلاب على علامة ( 70 – 79.9) ، وعليه و وفق هذه النتائج فقد حصل 110 طالبا وطالبة على علامة 90 فما فوق في الإمتحان لهذا العام.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي ، أن جامعة اليرموك ستبقى تولي المدرسة جل اهتمامها، من خلال توفير كافة امكانيات النجاح والتميز لها، بوصفها صرحا تربويا وتعليميا يبعث على الإعتزاز الإفتخار، متوجها بالشكر لإدارة المدرسة وكادرها التدريسي والإداري الذي اجتهد وكانت مساهماتهم وجهودهم حاضرة في تحقيق هذه النتائج المميزة.

وثمن مدير عام المدرسة أسامة العزام دعم رئاسة الجامعة المتواصل للمدرسة النموذجية لتواصل رياديتها التربوية على مستوى المملكة، مقدرا جهود الطلبة وذويهم، و كافة زملائه من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة، و التي تضافرت في تحقيق هذه النتائج المميزة التي تعكس مكانة جامعة اليرموك ورعايتها لمدرستها النموذجية.