عمان -الرأي

خطف الرمثا التعادل امام معان 1-1 بالوقت بدل الضائع، في المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع من دوري المحترفين.

وتقدم معان أولا عن طريق سعد الروسان، قبل أن يسجل محترف الرمثا كونتي هدف التعادل من علامة الجزاء في آخر دقائق الوقت بدل الضائع.

ورفع معان رصيده الى ٧ نقاط، فيما اصبح رصيد الرمثا 5 والتقى الليلة الماضية شباب الأردن مع السلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل المباريات غداً السبت، حيث يلتقي الحسين (٥) مع الأهلي(٠) عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، وهو ذات التوقيت الذي يشهد مواجهة سحاب (٣) مع الفيصلي (٥) على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف شباب العقبة(٠) نظيره الوحدات (٩) عند الثامنة والنصف مساءً على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم مباريات الجولة غدا الأحد، بلقاء الجزيرة (٧) مع الصريح (٦) عند الثامنة والنصف مساءً على ستاد عمان الدولي.

الرمثا(١) معان (١)

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، لكن دون ترجمة حقيقية للفرص على المرمى.

تواصل السيناريو، وانحصر اللعب وسط الملعب، فغاب الاداء الفني رغم بعض المناوشات والهجمات هنا وهناك، والتي جاءت على استحياء.

مع مرور الوقت مالت الأفضلية لصالح الرمثا الذي أمسك بزمام الأموار، ونجح بتشكيل بعض الخطورة على مرمى الشطناوي من خلال تسديدة مصعب اللحام الصاروخية ومن بعدها محاولة سائد الخزاعلة، لكن دون زيارة للشباك.

على الجهة الاخرى كان هناك بعض المحاولات لصالح معان، ولكن لاعبيه لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم.

نشط الرمثا بالدقائق الاخيرة، واقترب من التسجيل في عديد المرات؛ ولكن دفاع معان كان لها بالمرصاد.

رغم أن ملامح بداية الحصة الثانية كانت تميل لصالح الرمثا، إلا أن معان باغت مضيفه بهدف مبكر، عندما ارتقى سعد الروسان لكرة طويلة حولها برأسه على يمين حارس الرمثا عبدالله الزعبي.

استمرت محولات معان بعد الهدف، بعد ان فرض سيطرته على منطقة العمليات وبدل ان يتقدم الرمثا الى المواقع الامامية تراجع للدفاع، رغم فرصة اللحام الخطيرة التى كاد من خلالها ان يعدل النتيجة.

سيطر الهدوء على مجريات اللقاء بعض الشيء، رغم محاولات الفريقين التهديف وخاصة من الرمثا الذي نشط بالدقائق الاخيرة من زمن المباراة أضاع خلاله اكثر من فرصة محققة للتسجيل قبل أن ينجح محترفه كونتي من تعديل النتيجة من علامة الجزاء.