الزرقاء - بترا

أكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور على ضرورة صيانة وديمومة المنشآت الشبابية والرياضية في محافظة الزرقاء ، بما يخدم الحركة الرياضية في الأردن .

جاء ذلك خلال تفقده اليوم اليوم الخميس، مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء وزيارته لملعب المدينة الدولي لكرة القدم ، حيث استمع إلى شرح مفصل من مدير المدينة أمجد الزواهرة ، عن مرافق المدينة وأبرز احتياجاتها الضرورية للصيانة والمشروعات المنوي أقامتها في المدينة لخدمة الشباب والرياضة.

ولفت الزواهرة إلى أن أهم أولويات المدينة في المرحلة المقبلة العمل على تسريع إجراءات استكمال أعمال الصيانة، وديمومة الاهتمام بالمرافق من ناحية النظافة ، لتستقبل كافة الفعاليات والأنشطة الشبايية في الأيام المقبلة.

وأشار إلى انتقال المدن الرياضة من مرحلة الاهتمام بالرياضة إلى الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية والشبابية، إذ جاء على ضوء ذلك ، استمرار إطلاق الدورات التدريبية المجانية في محطة المعرفة التي تتناول كافة المجالات التي تساعد الشباب على إيجاد فرص العمل بما يتناسب مع حاجات المجتمع.

وأكد الزواهرة ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل في الزرقاء من خلال العمل الميداني في صيانة قاعات النادي وصالة الأفراح ،بالإضافة إلى طرح عدة مشاريع وعطاءات تخدم المدينة والمجتمع المحلي.