عمان - الرأي

اختتمت مساء أمس اول دورة تحكيم على مستوى الوطن العربي والتي أقيمت بتنظيم من الاتحاد العربي للجولف وبإشراف مباشر من الخبير الدولي الاردني هاني العبداللات رئيس الاتحاد الاردني للجولف و رئيس لجنة الحكام العرب والذي تولى مهمة إعطاء الدورة ل ( ٤٠ ) مشتركا من معظم الدول العربية.

وشهدت الدورة التي أقيمت عن بعد وعبر تطبيق ( الزوم ) تفاعلا كبيرا من المشتركين واشتملت الدورة على محاضرات عن القانون الدولي للجولف وأبرز التعديلات فيه وقد خضع المشاركون إلى اختبارات من المتوقع صدور نتائجها مطلع الأسبوع المقبل.

ويعتبر العبداللات العربي الوحيد الذي لديه الشارة الدولية التي يحق له منح شهادات مصدقة من الاتحاد الدولي (R&A)

وعبرت أسرة الاتحاد الاردني للجولف عن فخرها واعتزازها بوجود خبير اردني بحجم العبداللات والذي يعتبر اضافة لرياضة الجولف محليا وعربيا و دوليا ،مؤكدين على سعيه دائما لتأهيل كوادر اردنية حيث بدأ بتدريب اول خمسة حكام أردنيين في تاريخ الجولف الأردنية حيث تعتبر الاردن الان من أكثر الدول العربية في عدد الحكام.

وقدم الاتحاد العربي جميع إمكانياته لتسهيل اقامة هذه الدورة بدعم مباشر من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد العربي كم قدمت الجامعة التونسية جهدا كبيرا ودعما لوجستيا لإخراج الدورة إلى حيز الوجود.