عمان - الرأي

تعاقد نادي كفريوبا بشكل رسمي مع الرباعي: خالد أبو عبود، يزن الطويل، يوسف شتات ومتري بوشه من القائمة المقيدة استعداداً لموسم كرة السلة الذي ينطلق في الأول من تشرين الأول من خلال بطولة كأس الأردن وبعد ذلك الدوري الممتاز في 22 تشرين الأول.

وبحسب عبد الله القواسمة رئيس النادي: بدأنا بالتفاوض مع اللاعبين من قبل عطلة عيد الأضحى ولكن اصطدمنا من خلال وعود تم التخلي عنها قبل أن ننجح بالتعاقد مع الرباعي الذي سيمثلنا خير تمثيل في الموسم المقبل.

وتابع القواسمة: تعاقدنا الموسم الماضي مع الرباعي خلدون جبارة، محمد الفرج، علي كنعان وعمر الجندي لتمثيل النادي لموسمين ونحن بصدد فسخ عقد أحدهما، بالإضافة إلى وجود محمود الهزايمة أحد عناصر منتخب الشباب.

وبذلك تكون ثلاثة أندية من الاندية الست ابرمت تعاقداتها من القائمة المقيدة هي بالاضافة لكفريوبا: الوحدات الذي تعاقد مع محمود عابدين، أمين ابو حواس، أحمد الحمارشة ويوسف أبو وزنة، الجبيهة الذي تعاقد مع موسى العوضي، أحمد عبيد، سامي بزيع ومالك كنعان، فيما لا تزال أندية الجليل، الأهلي والأرثوذكسي تسعى لابرام تعاقداتها.

ويغلق القيد للاعبين العشرة ومنهم 4 على الأقل من القائمة المقيدة في 20 الحالي، ويغلق باب القيد والتسجيل للاعب المحلي وبالحد الأعلى 13 لاعباً في 30 ايلول، فيما يغلق باب قيد اللاعب الاجنبي قبل يوم من انطلاق الدوري.