إربد - محمد قديسات

وضع لقاء جمع رئيس مجلس امناء جامعة اليرموك الدكتور خالد العمري ونائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد العبيني امس اطر ومقترحات لحل الاشكالية التي نجمت عن قرار سابق لمجلس جامعة اليرموك بفضي بعدم تحملها فروقات رسوم ابناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدراسين في مدرسة اليرموك النموذجية.

وقال العبيني ان المقترحات التوافقية التي تم التوصل اليها وسيصار الى عرضها على مجالس الجامعتين تنبثق من خصوصية العلاقة القائمة بين الجامعتين الشقيقتين اللتين ترتبطان ارتباطا عضويا في الكثير من الاوجه الاكاديمية والخدمية والمجتمعية.

واشار العبيني الى المقترحات والخيارات التي تم طرحها ومناقشتها لاقت استحسانا وحرصا من الطرفين بعدم التخلي عن خصوصية هذه العلاقة تحت اي ظرف او مبرر كان.

واوضح ان المقترحات التي تم التوافق عليها تتمحور حول امكانية التسهيل على العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا بدفع فروقات الرسوم عن ابنائهم الدراسين في مدرسة اليرموك النموذجية سواء كان بالمساعدة الجزئية اوالكلية او التقسيط او ما شابه ذلك بشكل يرضي الطرفين.

واكد العبيني ثقته بتوصل الطرفين لحلول مرضية خلال الايام القليلة القادمة التي تسبق بدء العام الدراسي الجديد انعكاس على ما لمسه من تفهم رئيس مجلس امناء اليرموك لمطالب العاملين في جامعة العلوم.