عمان - عودة الدولة

سمت لجنة المنتخبات الوطنية المنبثقة لكرة اليد قائمة فئة الرجال المنتظر أن تباشر التدريبات الثلاثاء المقبل بحسب الخطة الموضوعة.

وبحسب الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية والمكون من المدربين الوطنيين مهند المنسي وابراهيم البحيري ضمت القائمة 24 لاعباً تم اختيارهم خلال مشاركاتهم في البطولات المختلفة التي اقامها اتحاد اللعبة: ابراهيم حلمي، وجدي الدبعي، أحمد نايف، محمود الهنداوي، معاذ طه، أحمد باسم عبد الرحمن العقرباوي، أحمد الأنصاري، يوسف العياصرة، محمود وهدان، صدام فريحات، أحمد الرواشدة، أنس حطوب، صهيب أبو رمان، محمد عادل، علاء نواش، ظاهر فتح الله، خالد عز الدين، محمد علي فتح الله، يزن فتح الله، أحمد البس، صلاح طبيشات، فضل المنسي ومعاذ عبيدات.

وسيعود المنتخب الوطني لواجهة الأحداث بعد غيابه عن الظهور الخارجي بعد أن كانت آخر المشاركات عام 2017 في دورة العاب التضامن الإسلامي التي جرت في عاصمة اذربيجان باكو.

وناقشت لجنة المنتخبات الوطنية في اجتماعها الأخير العديد من الأمور التي تهم المرحلة المقبلة، وتحضيرات المنتخبات للمشاركة في الإستحقاقات المهمة المقبلة، حيث يستعد المنتخب الوطني للشباب للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في النصف الأول من شهر آذار المقبل وتستضيفها مدينة شيراز الإيرانية، مثلما يستعد المنتخب الوطني للناشئين للشاطئية والذي يشرف على تدريباته موفق فتح الله وابراهيم البحيري للظهور في البطولة الآسيوية التي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك في النصف الثاني من شهر شباط المقبل.

على صعيد آخر، استمرت عملية قيد الأندية لاعبيها تمهيداً لعودة منافسات اللعبة بعد التوقف وقد قامت فرق البتراء والراية والزرقاء والقدس والفجر وعمان وحرثا ويرموك البقعة ووادي السير وساكب وأم جوزة وكفرسوم بالتسجيل،

وبحسب الجدول سكون اليوم لـ يرموك الشونة والكتة والقوقازي وكفرنجة، وغداً الحسين والأهلي والعربي والسلط، على أن يكون السبت استكمال جميع الأندية تسجيل لاعبيها.

وستكون صافرة البداية لدوري الشباب بمشاركة 12 فريقاً تم توزيعهم على مجموعتين ضمت الأولى فرق الأهلي والزرقاء والكتة ووادي السير والراية ويرموك البقعة، وفي الثانية العربي وكفرنجة وساكب ويرموك الشونة والحسين وكفرسوم.

وحسب الجدول الرسمي يلتقي العربي ساكب 25 الجاري ثم 28 من الشهر ذاته الأهلي مع الزرقاء، الكتة مع يرموك البقعة، وادي السير مع الراية، ويلتقي في اليوم الذي يليه العربي مع كفرنجة، ساكب مع يرموك الشونة، الحسين مع كفرسوم.

ووفقاً لتلك الغاية، أكد رئيس لجنة الحكام سليم العياصرة جاهزية الطواقم لقيادة المباريات، حيث أقامت اللجنة العديد من الورشات والتدريبات تحضيراً للموسم ومشاركات الحكام في المسابقات القارية.