عمان - غازي القصاص

يستضيف التعاون نظيره عابل عند الخامسة مساء اليوم بقاعة قصر الرياضة في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة الكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى التي يُشارك فيها (13) فريقاً.

وستحدد نتيجة المباراة المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثانية التي تصدرها ديرعلا وتأهل عنها للدور قبل النهائي.

ويخوض التعاون برصيد خالٍ من النقاط اللقاء بتشكيلة مكونة من: حامد ايوب وطارق ازجيمات وابراهيم عبدربه ومصطفى العداربة ومحمود الطريرة وصلاح عويمر، فيما عابل (نقطة واحدة) تضم تشكيلته: المعد محمد الرواشدة، مروان عبدالرزاق ويحيى الرواشدة وسلامة القرارعة ومحمد الحوامدة ومجد ياسين، والمدافع الحر احمد الحنيفات.

من ناحية أخرى، أعلن نادي القدس أمس مشاركته في بطولتي الكرة الطائرة النسوية اللتين تُقيمهما اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة بقاعة قصر الرياضة بحسب رئيس النادي علي الحسن.

وستكون المشاركة الأولى في بطولة كأس الأميرة آية بنت الفيصل المُقرر انطلاقها خلال الأسبوع الأول من أيلول القادم، والثانية في الدوري الذي يقام خلال الأسبوع الثاني من الشهر ذاته، ويختتم خلال الأسبوع الرابع من تشرين الأول القادم، بُمشاركة خمسة فرق هي إلى جانب القدس: التعاون ودي لاسال والمقاولون والنصر.

ووفق مدرب الفريق ولاعب المنتخب الوطني السابق تيسير اللحام «سيُباشر الفريق تدريباته اعتباراً من مطلع الأسبوع المقبل بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً، وعلى ان يتم تكثيف الجرعات التدريبية قبل انطلاق كأس الاميرة آية التي تُعتبر مهمة كونها تحضيرية قبل انطلاق الدوري».

وتضم قائمة الفريق: داليا قادري وزينه أبو غربية وتمارا جابر ودانا البرماوي ورنا عبدالفتاح وهبة طبنجة وليان فاخوري ومريم السعافين ومرام سعيد وابرار قادري واسراء الزواهرة ومريم الزواهرة وزينب الزواهرة وارجوان تيم ومجد العورتاني وسلمى عبنده واسماء الزواهرة.

وتم تخصيص جوائز مالية للفرق المُشاركة حسب تصنيفها مع ختام الدوري، وكان فريق وقاص اعتذر مؤخراً عن المشاركة في بطولتي الدوري والكأس للموسم الحالي.

وفي سياق منفصل، سمت اللجنة المؤقتة للاتحاد بناءً على توصية لجنة الحكام في اجتماعها امس سبعة حكام دوليين للمُشاركة في دورة صقل الحكام الدوليين العرب بالكرة الطائرة التي يُنظمها الاتحاد البحريني بالتعاون مع الاتحاد العربي عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع خلال الفترة 16-19 الجاري وهم: محمد الزيودي وعمر عاشور وباسل شباب واحمد البدارنة وتاج الدين الوديان واحمد القطارنة وعبدالرحمن كليب.