عمان - غازي القصاص

أكمل مليح أمس الأول عقد المتأهلين للدور قبل النهائي من بطولة الكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى وانضم إلى ديرعلا والمشوار وصما، بفوزه على الطوال الجنوبي 3-0 في مباراة جرت بقاعة قصر الرياضة ضمن المجموعة الأولى.

وفي المباراة التي تلتها بذات القاعة فاز الشباب مرصع على المهندسين 3-0، فيما تغلب بيت ايدس على ضرار بن الأزور 3-0 في مباراة جرت بقاعة مدينة الحسن.

ويلتقي في مباراتي الدور قبل النهائي المقررتين الجمعة القادم بقصر الرياضة: صما مع مليح عند الخامسة مساءً، المشوار مع دير علا عند السابعة مساءً.

مليح (3) الطوال (0)

حقق مليح بتشكيلته المكونة من: المعد عبدالله دلهوم، والضاربين محمد دقماق وحسن قمر ومحمد النقيب واحمد النقيب وعلاء دقماق فوزاً متوقعاً جعله يواصل مسيرته الناجحة ويتصدر مجموعته، بعد ان فرض تفوقه في المباراة التي انتهت اشواطها بفارق مريح 25-16 و25-19 و25-13.

سعى الطوال بتشكيلته المكونة من: المعد محمد النعيم، والضاربين عامر الشحادات واحمد الفلاحات خليف المفيلح ومحمد الديات عمار صالح لمبادلة منافسه بالهجوم بالكرات العالية، لكن حوائط صده كانت هشة.

أدار المباراة الحكام: سالم الجعافرة واحمد القطارنة وعودة أبو غرة وديانا كعوش، المراقب الفني محمد الزيودي، والمراقب الإداري رامي العدوان.

مرصع (3) المهندسين (0)

هاجم مرصع هاجم من طرفي الشبكة بنجاح بالكرات العالية التي كان يوزعها محمد الخوالدة، ويتناوب على الانقضاض عليها اسامة خريس وعلي مشهور ومحمد مشهور ورامي الخوالدة ولؤي جرادات، لينهي المباراة 25-11 و25-20 و25-12.

وعانى المهندسين الذي ضمت تشكيلته: اسامه أبو طوق ومحمد رجب وفراس خلف ومعاذ البيك ومحمد حكمت وسعد منصور من عدم فاعلية طلعاته الهجومية.

أدار المباراة الحكام: راضي بني ملحم وسالم الجعافرة واسامة العضايلة وعودة ابو غرة وامجد مساعفة، المراقب الفني محمد الزيودي، المراقب الإداري رامي العدوان.

بيت ايدس (3) ضرار (0)

فرض بيت ايدس إيقاعه وغطى ملعبه كما ينبغي ليُنهي المباراة بسهولة 25-15 و25-8 و25-19، ومثله محمد مقدادي وعلي يحيى وعياض عبدالله ويوسف مقدادي واحمد شحاده وحسان مقدادي.

ضرار الذي ضم فارس العسود وعبدالله الشطي وشحادة الشطي وعمادالدين الشطي ومالك عيد وشرف الخطباء وعثمان دعيج قدراته في استقبال الكرة الأولى من أجل تنظيم الطلعات الهجومية على امتداد الشبكة.

أدار المباراة الحكام: تاج الدين الوديان وعبدالرحمن كليب واحمد صياح وشادية الدويري ومهدي عوادين، المراقب الفني احمد البدارنة، المراقب الإداري حسان المصري.

ترتيب الفرق

المجموعة الأولى: مليح (9) نقاط، مرصع (7) نقاط، الطوال (4) نقاط، المهندسين دون نقاط.

المجموعة الثانية: دير علا (5) نقاط، عابل بنقطة واحدة، التعاون دون نقاط وله مباراة مؤجلة إلى غدٍ مع عابل.

المجموعة الثالثة: المشوار (6) نقاط، المحطة نقطتين، والنقع نقطة واحدة.

المجموعة الرابعة: صما (6) نقاط، بيت ايدس (3) نقاط، وضرار دون نقاط.