عمان - الرأي

كرم مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الدكتور نضال الأحمد العياصرة مدير دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع أحمد اليازوري لمبادرته في دعم حملة «كتابك صديقك » (5196) كتابا وقصة ليتم توزيعها ضمن الحملة على المدارس والجمعيات والمراكز الشبابية في كافة مناطق المملكة.

وقال اليازوري ان هذا الاهداء يأتي لقناعته بان المكتبة الوطنية في مبادراتها المتكررة المعنية برفد المجتمع المحلي بالكتب والمراجع العلمية منها مبادرة «تبرع بكتاب تنشئ مكتبة » وحملة «كتابك صديقك » من المشاريع المتميزة ضمن استراتيجية المكتبة الوطنية المنطلقة من مسؤولياتها تجاه الثقافة، واضاف انه يدعو جميع المؤسسات المعنية بإنتاج المعرفة المساهمة في مثل هذه المشاريع فيما نعيش في عالم من اولوياته المعرفة للتقدم والتطور وبتكاتف الجميع للنهوض بالأمة.

بدوره ثمّن مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال الاحمد العياصرة مبادرة اليازوري، وقال ان هذا الاهداء جاء تماشياً مع مبادرة «حملة كتابك» ومبادرة «تبرع بكتاب تنشئ مكتبة» التي اطلقتها المكتبة فيما يتعلق بنشر الوعي الثقافي والمعرفي.

وأعرب العياصرة عن أمله في ان يقوم مالكو دور النشر بإهداء المكتبة الوطنية من منشوراتهم بهدف دعم المبادرات الثقافية التي تطلقها المكتبة بهدف نشر الوعي الثقافي.