المفرق - بترا 

نظمت مديرية دفاع مدني المفرق نشاطا توعويا لمجموعة من الايتام، بهدف والتوعية والتثقيف بما يتعلق بوسائل السلامة العامة بشكل عام وبعض الإرشادات باجراءات الاسعافات الأولية.

وقال المقدم فادي سليحات مدير دفاع مدني المفرق، ان النشاط يأتي ضمن دور مديرية الدفاع المدني المستمر بالتوعية والتثقيف والقيام بهذه الحملات بشكل دوري بالتعاون مع المجتمع المحلي بكل فئاته حيث تشكل مثل هذه المبادرات عملا رديفا لرجل الدفاع المدني ومساعدا لدى المجتمع لاحتواء اية حوادث قد تحدث لا قدر الله .

وأضاف السليحات، "بما اننا جميعا نمر بأزمة جائحة كورونا فان الامر يتطلب منا زيادة في تفعيل إجراءات السلامة العامة بكل الاوقات لحماية مجتمعنا ليبقى نظيفا آمنا والحد من انتشار هذا الوباء".

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة اعمار منشية بني حسن وممثل عن جمعية كافل اليتم في المفرق ابراهيم شديفات، ايلاء الايتام الاهمية العظمى والقيام بالواجب تجاههم في مختلف المجالات ومنها هذه المبادرات لزيادة تفاعلهم مع المجتمع المحلي. وفي نهاية فعاليات اليوم التثقيفي قام مدير دفاع مدني المفرق بتوزيع الهدايا التي قدمتها مؤسسة إعمار منشية بني حسن وجمعية كافل اليتيم على الاطفال المشاركين .