عمان- غازي القصاص

تُقام اليوم ثلاث مباريات ضمن دور المجموعات من بطولة الكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى، فعند الخامسة مساءً يلتقي ضرار بن الأزور مع بيت ايدس بقاعة مدينة الحسن، ومليح مع الطوال بقاعة قصر الرياضة، وبذات القاعة يلتقي عند السابعة مساءً المهندسين مع شباب مرصع.

ويأتي لقاء بيت ايدس مع ضرار لتحديد المركزين الثاني والثالث في المجموعة الرابعة التي تأهل للدور قبل النهائي عنها صما بعد تصدره برصيد (6) نقاط من فوزه على الفريقين.

يُمثل بيت ايدس: محمد مقدادي وعلي يحيى وعياض عبدالله ويوسف مقدادي وأحمد شحادة وحسان مقدادي، ويمثل ضرار: فارس العسود وعبدالله الشطي وشحادة الشطي وعمادالدين الشطي ومالك عيد وشرف الخطباء وعثمان دعيج.

أما لقاء مليح مع الطوال، تُحدد نتيجته الفريق الذي سيُكمل عقد المتأهلين لدور الأربعة عن المجموعة الأولى، حيث يحتاج مليح برصيد (6) نقاط إلى الفوز وحتى خسارته 2-3 تجعله يتصدر ويتأهل، بينما يحتاج الطوال إلى النقاط الثلاث كاملة، وهذا يتحقق بفوزه 3-0 أو 3-1، ولا يفيده الفوز 3-2 لأنه سيفقد نقطة لمصلحة منافسة.

مليح كفته الأرجح لفارق المستوى الفني ويمثله: المعد عبدالله دلهوم، الضاربان محمد دقماق وحسن قمر وثلاثي الأشقاء محمد وأحمد وجميل النقيب، والطوال يمثله: المعد محمد النعيم، الضاربان عمار الشحادات وأيمن الخطيب وأحمد الفلاحات خليف المفيلح وعامر الشحادات.

وفي المباراة الأخيرة، فإن حظوظ مرصع برصيد (5) نقاط بالفوز على المهندسين الذي لم يتذوقه في المجموعة الأولى كبيرة لفارق المستوى الفني.

يخوض مرصع المباراة بتشكيلة تضم: المعد محمد الخوالدة، الضاربين أسامة خريس وفادي علوش وعلي مشهور ومحمد مشهور ورامي الخوالدة، بينما يمثل المهندسين: المعد أسامة أبو طوق ومحمد رجب وأحمد شكيب وفراس صالح ومعاذ البيك ومحمد حكمت.

ويُختتم دور المجموعات الإثنين القادم بلقاء التعاون مع عابل عند الخامسة مساءً بقصر الرياضة، فيما تقام مباراتي قبل النهائي يوم الجمعة القادم بقصر الرياضة، وتجمعان صما مع متصدر المجموعة الأولى عند الخامسة مساءً، المشوار مادبا مع دير علا السابعة مساءً.