عمان- الرأي

أعلن اللاعب الأردني علي القيسي إنضمامه إلى أكبر منظمة عالمية للفنون القتالية (UFC) ومشاركته في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA).

وبانضمام القيسي لمرحلة جديدة في عالم الاحتراف اصبح من أبرز اللاعبين الأردنيين في رياضات الفنون القتالية، كونه يمتلك إنجازات كبيرة على مختلف المستويات والمسابقات التي شارك بها سابقاً.

ويحظى القيسي الذي يعتبر أول لاعب أردني يُحقق هذا الإنجاز الكبير، بمتابعة واهتمام سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، الذي أكد سموه على أهمية هذه الخطوة التي تعزز من مكانة ألعاب الفنون القتالية الأردنية علي المستوى الدولي، وتزيد من التطلعات لتحقيق إنجاز جديد يضاف لإنجازات الرياضة الأردنية عموماً، ومعرباً عن أمنياته بالنجاح والتوفيق للبطل في أول ظهور له ببطولات منظمة الفنون القتالية العالمية.

وبحسب رئيس لجنة الـ (MMA) في اتحاد الجوجيتسو طاهر حمدان، يعد انضمام القيسي للمنظمة إنجازاً جديداً للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازاً فريداً في مسيرة اللاعب.

ويستعد القيسي للظهور الأول عند الواحدة فجر الأحد القادم من خلال المشاركة في نزالات UFC FIGHT NIGHT والتي ستبث على الهواء مباشرة من خلال تطبيقات (UFCARABIA.COM) أو (UFC ARABIA).