اطلع وزير الشباب، الدكتور فارس بريزات، خلال زيارة قام بهاإلى حاضنة أمنية لريادة الأعمالThe Tank، على دور الحاضنة في تمكين بيئة الأعمال والنهوض بها في المملكة.

وتأتي زيارة الوزير بريزات إلى The Tank ضمن جولة تفقدية قام بها إلى مجمع الملك حسين للأعمال، زار خلالها عدداً من الشركات والمشاريع القائمة في المجمع.

واستمع الوزير بريزات، لشرح مفصل حول حاضنة The Tank وأنشطتها وأبرز خدماتها، قدمته مسؤولة ريادة الأعمال والابتكار في الحاضنة، نور أبو جبارة.لتسليط الضوء على الشركات التي تم احتضانها خلال موسمين وأبرز الإنجازات التي تم تحقيقها من قبل الشركات المحتضنة. واستعرضت مديرة المسؤولية الاجتماعية والابتكار، نيكول شاهين، أبرز الإنجازات التي حققتها حاضنة The Tank منذ انطلاقتها رسمياً في العام 2014، ومنها إتاحة الفرصة لـ 8 شركات ناشئة للمشاركة في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة (MWC) الذي أقيم في برشلونة الإسبانية، وإطلاق أول برنامج يقدم خدمات ما قبل الاحتضان «إنترنت الأشياء» والتدريب المهني والتقني ومسابقات الهاكاثون، التي توفر المنصة المثالية لدعم الشباب المبدعين والمبتكرين، بالشراكة مع شركة ابتكار.