عمان - الرأي

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات قائمة المشاركين في سباق السرعة الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات السرعة الذي سينطلق عند 9.30 صباح يوم غدٍ الجمعة في حلبة نادي السيارات الملكي.

وتقام الجولة الأولى للسباق بالفترة من 9 إلى 11 صباحاً، فيما الثانية من 11 صباحاً إلى 12.30 ظهراً، وتقام الجولة الفاصلة لأفضل نتيجة يحققها 15 متسابقاً عند الواحدة والنصف ظهراً ثم التوقف لأداء صلاة الجمعة.

وكانت الأردنية لرياضة السيارات، اصدرت الإجراءات الوقائية الأساسية في ظل تفشي فيروس كورونا، وذلك قبل استئناف السباقات للعام الحالي 2020.

وسيتم بث السباق مباشرة من خلال منصات قناة المملكة الرقمية، وتشرف على سباق السرعة، لجنة الحكام المكونة من المهندس حسن علاء الدين (رئيساً)، وعضوية ناديا شنودة وموسى جهريان، ومدير السباق لؤي مرعي.

ووفق التعليمات التكميلية تم تحديد الساعة 3.30 إلى 5.30 من مساء اليوم الخميس، موعداً للتدقيق الإداري والتوثيق والفحص الفني في ساحة التدريب بنادي السيارات الملكي، وسيتدرب المتسابقون من 4 إلى 6 مساءً على المسار سيراً على الأقدام في حلبة السباق، ومن ثم الإعلان عن التصنيف النهائي وقائمة المشاركين المسموح لهم المشاركة في السباق.

المشاركون في الجولة الأولى

غيث الوريكات (ايفو 7 بروتو تايب)، مصطفى العطاري (ايفو8(، إيهاب الشرفا (ايفو6)،شاكر جويحان( ايفو بروتو تايب)، محمد تيسير (ايفو6)، أمير ناصيف (ايفو 6)، أمجد العناسوة (ايفو8)، سالم طعيمة (بي ام دبليو ايه 30 )، رائد دهشان (سوبارو امبريزا)، محمد صبيحات (ايفو 6)، جاد نباص (تويوتا ايه سي 86)، عروة مدانات (سوبارو امبريزا)، خالد جمعة (رينو 5 جي تي)، أنس توغوج (سوبارو ليون )، أمجد الحوراني (سيات)، ضياء كرزون (تويوتا)، أحمد جانخوت (في دبليو)، فارس الدلقموني (سوبارو امبريزا)، )، بهاء الدلقموني (سوبارو امبريزا)، عاصم عارف (دايهاتسو)، بلال قبلاوي (تويوتا)، عامر موسى (تويوتا )، زيد عبد الغني (تويوتا)، حسين عبد الغني (تويوتا)، أحمد محمد (بيجو)، مصطفى جمعة (ستروين)، عمار القيسي (بي ام دبليو)، )، سامر أبو زيد (بيجو)، يزن قطان (ايفو9)، طه أبو عادي (تويوتا)، فراس هاشم (لانسيا دلتا)، عمار رمان (سوبار امبريزا)، سامس فليفل (سوبارو)، عاطف عواد (سوبارو)