معان - الرأي

انضم المهاجم راكان الخالدي لصفوف فريق معان لكرة القدم ليمثله في الموسم الحالي والذي يستأنف بانطلاق الاسبوع الثاني من دوري المحترفين في الثالث من الشهر المقبل بعد فترة توقف طويلة بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ووقع الخالدي على عقد انضمامه لمعان لمدة موسم كلاعب هاو الليلة قبل الماضية بحضور المدير الفني عبدالله القططي الذي كان وقف على جاهزية اللاعب بإشراكه في المباراة الودية الثانية والتي جمعت الفريق مع الأهلي قبل يومين وانتهت بفوز معان برباعية نظيفة وأثبت الخالدي حضوره بتسجيله هدفين.

ويعول الجهاز الفني لمعان على إمكانات وقدرات الخالدي في تشكيل الإضافة المطلوبة في الجانب الهجومي، خاصة بعد أن فسخ النادي عقد المحترفين فاديم ومكسيم من مولدافيا بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي جراء ازمة كورونا.

ويتمتع الخالدي بخبرة دولية بعد ان سبق له تمثيل المنتخب الوطني، الى جانب مشاركاته المحلية مع فرق الرمثا والاهلي وسحاب والتي اظهر خلالها قدراته التهديفية المتميزة.

وفي اطار انشطة النادي وتوجهاته لتوسيع قاعدة ألعابه، أعلن عن توجهه للاهتمام بالشطرنج وتشكيل فريق للفئات العمرية ( 13-17 عاماً) وتجهيزه للمشاركة في البطولات القادمة بحسب رئيس اللجنة الرياضية صخر كريشان.

كما اعلن النادي عن بدء التسجيل لفرق الفئات العمرية للدراجات الهوائية (15-20 عاماً) تمهيداً لمباشرة التدريبات تحت إشراف المدربين يحيى دويرج وممدوح أبو الفيلات.