اربد - الرأي

احتفلت كلية الصيدلة في جامعة اليرموك باداء القسم لخريجي الفوج الثالث من طلبتها، عبر تقنية الإتصال المرئي بحضور نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني ، وبرعاية رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي .



وقال كفافي ان احتفالنا اليوم بإداء القسم لخريجي هذه الكوكبة من خريجي الفوج الثالث لهذه الكليةالتي ترفد مجتمعنا الأردني والعربي بكوادر صيدلانية مؤهلة كفؤة قادرة على خدمة مجتمعاتها ثقة ومهنية عالية، هو محط اعتزاز وافتخار للجامعة ومسيرتها ، مشيرا ان الطلبة يبدأون اليوم مرحلة جديدة في دائرة العمل والتطبيق المقترن بالعلم واخلاقيات المهنة .

وقالت عميدة كلية الصيدلة الدكتورة ميرفت الصوص ، ان مهنَة الصيدلَة تحمل في بذورِها الرغبَة في الإرتقاء بحياة الإِنسانِ ، والانخراط بالمجتَمعِ بكلِ تفاصيلهِ الذي يتوجب على الخريجين ممارسة الارتقاء والتغيير فيه .

وقدم الكيلاني التهنئة باسم مجلس نقابة الصيادلة لجامعة اليرموك وللطلبة وأهاليهم الإحتفال بتخريج هذه الكوكبة من الخريجين، مؤكدا ان مهنة الصيدلة هي مهنة صعبة وانسانية، مؤكدا أن مهنة الصيدلة مهنة عريقة قديمة واسعة الأفاق، و الفرصة أمام الخريجين متاحة للإبداع والتطوير وتحقيق رغباتهم بالتميز والنجاح .