عمان - شاكر الخوالدة 

تغلب الفيصلي على نظيره الصريح 1-0 في المباراة الودية، التي أقيمت أمس على ملعب جاوا في إطار تحضيرات الفريقين لدوري المحترفين لكرة القدم الذي يستأنف اعتباراً من ٣ آب المقبل.

وسجل سالم العجالين هدف الفيصلي الذي خاض اللقاء بتشكيلتين على مدار الشوطين.

واعتمد المدير الفني هيثم الشبول في الشوط الأول على: معتز ياسين، حسام أبو الذهب، مظهر راتب، أنس الجبارات، غيث مدادحة، مهدي علامة، يوسف عبد الرحمن، يوسف الرواشدة، محمد بني عطية، غازي جبر، لوكاس، فيما في الشوط الثاني لعب بـ: يزيد أبو ليلى، ابراهيم الزواهرة، احمد صغير، سالم العجالين، عدي زهران، دومي بني دومي، خليل بني عطية، دومينيك مندي، امين الشناينة، عدي القرا، عبدالله عوض، خالد زكريا، عودة الخزاعلة.

وسيلتقي الفيصلي الخميس المقبل نظيره السلط في مبارة ودية أخرى.

من جهة أخرى تعادل أمس الوحدات والحسين 1-1 في مباراة جرت على ملعب البترا، وتقدم الحسين اولا عن طريق بلال الداوود قبل أن يدرك يزن العرب التعادل للوحدات.

ولعبت المباراة على ٣ أشواط مدة كل منها ٣٠ دقيقة.

وبدأ الوحدات بتشكيلة ضمت كل من عبدالله الفاخوري إلى جانب طارق خطاب ودانيال عفانة وسليم عبيد وفراس شلباية، ولعبت في منطقة الوسط رجائي عايد وفادي عوض ويزن ثلجي وصالح راتب إلى جانب ثنائي الهجوم هشام الصيفي وشاهر شلباية.

ولعبت هذه الأسماء خلال الشوط الأول ومنتصف الشوط الثاني قبل أن يدخل ١٠ لاعبين دفعة واحدة يتقدمهم الحارس فراس صالح وكل من: يزن العرب، عبدالله ديارا، محمد الدميري، معاذ العموري، احمد طنوس،فهد يوسف، إبراهيم الجوابرة، عبد العزيز نداي، أحمد سمير.

ويلتقي الوحدات مع السلط يوم الاثنين ٣ الشهر المقبل على ستاد عمان.