عمان - الرأي

زار أمين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح، صباح اليوم الاثنين، شركة "مياهنا"؛ مهنئاً تكليف هيئة المديرين المهندس محمد العوران رئيساً تنفيذيا للشركة، خلفا للمهندس غازي خليل هماش، في جلسة عقدتها الهيئة أمس الاحد في مبنى الشركة بجبل الحسين.

وبحث الأمين صبح مع الرئيس التنفيذي المكلف للشركة مستقبل تطوير ورفع كفاءة خدمة المياه للمشتركين، ولا سيما في فصل الصيف، حيث ترتفع نسب استهلاك المشتركين للمياه، موصياً بخلق مناخات من التحفيز والخلق والإبداع بين عموم الموظفين، وبما ينعكس إيجاباً على تجويد الخدمة وتمتينها.

وقال صبح : "التطوير في القطاع المائي بوابة لمزيد من الخلق والتجديد، في بلد يعتبر من أفقر دول العالم مائياً، وهو ما يعني تكريس مبدأ الإدارة الرشيدة في مواجهة التحديات المائية، وفق رؤى علمية وأهداف وطنية، تتمسك بخدمة الناس من دون ان تغفل حماية وصون المصادر والشبكات المائية".

وشدد صبح على أهمية خفض الفاقد المائي، وسرعة معالجة الشكاوي لجميع المشتركين، باستخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة في الإدارة، وتنمية الجوانب الإدارية والفنية في الشركة، وخفض النفقات لصالح زيادة الإيرادات، في إطار من المؤسسية المبنية على التشاركية والتكاملية.