عمان-الرأي

قدمت شركة أوبر الأردن بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان 1400 رحلة مجانية للمرضى غير المقتدرين والكوادر الطبية في مركز الحسين للسرطان، عن طريق توفير كوبونات بقيمة عشرة دنانير للرحلة الواحدة، بهدف تسهيل وصولهم إلى مركز الحسين للسرطان من محافظة العاصمة وما حولها.

يأتي هذا الدعم ضمن تعهّد أوبر العالمي، بمساعدة الملايين في القطاع الصحي، عن طريق توفير رحلات مجانية للمرضى والكوادر الطبية حول العالم.

مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش ثمنت الدعم القيم لشركة أوبر الأردن الذي من شأنه دعم خط دفاعنا الأول الكادر الطبي للمركز وتقليل معاناة المرضى وتخفيف الأعباء المادية التي تصاحب مرضهم، فلا شك في أن رحلة علاج مرضى السرطان مليئة بالتحديات وتحتاج إلى تكاتف جميع فئات المجتمع لمدّهم بالعزيمة والقوة التي يحتاجون إليها في هذا الوقت الصعب."

وقال مدير عام أوبر في دول الخليج والمشرق العربي رفاد محاسنة" نحن ملتزمون بدعم الجهود التي تبذلها الهيئات الصحية والجهات الحكومية والمدن والمجتمعات التي نعمل فيها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وكجزء من حملة أوبر العالمية "نقل ما يهم"، تعهّدنا بتوفير 10 ملايين رحلة مجانية لنقل الركاب وتوصيل الطعام للعاملين في مجال الرعاية الصحية وكبار السن والمحتاجين، مستفيدين من قوة وحجم منصتنا للتكيف مع الظروف المتغيرة بسرعة وسلاسة. وفي الأردن، وفرت شراكتنا مع مركز الحسين للسرطان مساعدات الإغاثة التي يحتاجها المرضى والكوادر الطبية، مما عزز التزامنا بسلامة وصحة جميع مستخدمي أوبر".