إربد  - علي غرايبة

كشف رئيس نادي الحسين صهيب خصاونة أن إدارة النادي ستدفع اليوم مستحقات لاعبي فريق كرة القدم والجهازين الفني والإداري عن شهر شباط الماضي.

وأوضح الخصاونة في حديثه إلى «الرأي» أن جهوداً حثيثة بذلت خلال المرحلة الماضية لتأمين المبلغ من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومحبي وداعمي النادي حرصاً منهم على مصلحة الفريق وتأمين الراحة والاستقرار للاعبين قبل انطلاق دوري المحترفين في الثالث من آب المقبل.

وأضاف: النادي لن يستفيد في الفترة الحالية من عوائد النقل التلفزيوني التي سيسلمها الاتحاد للأندية شهرياً جراء الحجز المفروض نظير الدين المتراكم لأحد اعضاء مجلس الإدارة السابقين والمقدر بنحو 68 ألف دينار.

وتابع: تحرص الإدارة في الوقت الحالي على إيجاد موارد ثابتة للتغلب على الأزمة المالية وهناك مفاوضات مع إحدى الشركات التجارية لوضع شعارها على قمصان الفريق نظير مبلغ محدد نأمل أن يساهم في حل الأزمة المالية كما نأمل من محبي النادي وداعميه الوقوف إلى جانبنا في هذا الظرف المالي الصعب.

ونفى الخصاونة ما أشيع مؤخراً حول عزمه تقديم استقالته «ما أشيع عارٍ عن الصحة ومن الصعب التفكير بهذا الاتجاه في هذا الظرف الحساس الذي يمر به النادي والذي يستدعي تكاتف الجميع، قبل ثلاثة اسابيع على انطلاق الدوري وتهيأة كافة الظروف أمامه للظهور بشكل مشرف يليق بسمعة ومكانة النادي».

وكانت الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي تسببت في تأخير انطلاق الاستعدادات التي بدأت قبل أسبوعين.

على صعيد آخر، قال مدرب الفريق عثمان الحسنات أن خطة الإعداد تسير بشكل منتظم ومؤشرات الحالة البدنية والفنية للفريق في تصاعد مستمر «الفريق يتدرب بشكل يومي واللاعبون عاقدون العزم على تقديم أفضل ما لديهم من خلال المواظبة على التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني ونأمل ان نواصل التطور في المرحلة المقبلة».

وأردف: باستثناء إصابة زيد جابر الذي انقطع عن التدريبات لمدة أسبوع وينتظر أن يعود اليوم «امس» والمحترف البنيني كونو المتوقع غيابه لمدة شهر بعدما أصيب خلال فترة الحظر، فإن جميع اللاعبين بحالة جيدة.

وختم: سنخوض قبل انطلاق الدوري 4 مباريات ودية مع فرق الوحدات وشباب الأردن والجزيرة والسلط وتم الاتفاق مع مدربي الفرق التي سنواجهها أن تكون كل مباراة من ثلاثة أشواط مدة كل شوط نصف ساعة وذلك بهدف تجربة أساليب تكتيكية مختلفة وتخفيف العبء البدني على اللاعبين إلى جانب إتاحة الفرصة لعدد أكبر من العناصر حتى تأخذ فرصة كافية.

يذكر أن الحسين لعب في الأسبوع الأول من بطولة الدوري مع الجزيرة وتعادلا 2/2 وسيواجه في الأسبوع الثاني الأهلي الذي كان خسر أمام الوحدات.