عمان - بترا

جددت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية والمجلس الأعلى للسكان، اتفاقية التعاون القائمة بين الجانبين في عدد من الخدمات المهنية التي تقدمها شركات المجموعة، وخاصة في مجال بناء القدرات.

ووقعت الاتفاقية رقمياً بحضور رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، الدكتور طلال أبوغزالة، والأمينة العامة للمجلس الأعلى للسكان الدكتورة عبلة عماوي.

وحسب بيان صحفي عن المجموعة، اليوم الثلاثاء، سيتم من خلال فريق عمل مشترك، تحديد جوانب بناء قدرات موظفي المجلس في الدورات التدريبية التي سيتم عقدها في مقرات مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، سواء في مقرها الرئيسي "أكاديمية طلال أبوغزالة" أو في كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار.

وقال أبوغزالة، إن تطوير الكفاءات والقدرات، ضرورة ملحة لا بد من مواكبتها، خاصة وأن المستقبل لن يكون إلا بالمعرفة، مضيفاً أن رفع كفاءة الموظفين له الأثر الكبير في تحسين الخدمات المقدمة، ومواكبة هذه المؤسسة العريقة لمتطلبات تطوير العمل.

من جانبها، أكدت الدكتورة عماوي أهمية الاتفاقية لتعزيز التعاون بين المجلس والمجموعة في مجال تقديم الخدمات المهنية والتدريبية، مثمنة الدعم الذي تقدمه المجموعة، والتعاون المثمر خلال فترة تنفيذ مذكرة التفاهم، والتي أتاحت الفرصة لمجموعة من موظفي المجلس المشاركة في البرامج التدريبية التي جرى طرحها، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في تعزيز كفاءة وقدرات كادر المجلس.

وأشارت إلى أن التعاون سيرتكز على تقييم قدرات موظفي المجلس وتحديد الاحتياجات التدريبية لهم، لتمكينهم من القيام بالأدوار المنوطة بهم بما يخدم القضايا السكانية والتنموية، بدور المجموعة في تنمية المجتمع المحلي، من خلال تقديم الخدمات النوعية التي تساهم في تعزيز تقدمه وتطوره.