عمّان - محمد سويلم

أبرمت مؤسسة مسار الخير للتنمية المستدامة أول أمس اتفاقية تعاون مع جمعية رواد الخير لبناء المجتمع المحلي، تهدف لتطوير واقامة المشاريع التي من شأنها خدمة وتنمية المجتمعات الاقل حظا ومساعدة الأسر المحتاجة..

ويتطلع الطرفان من خلال هذه الاتفاقية إلى استثمار جهودهما في تقديم المساعدة والوصول بالتنمية إلى محافظات وبوادي ومخيمات المملكة من شمالها حتى جنوبها وتقديم الخدمة الأمثل كثمرة لهذا التعاون.

وتطمح هذه الشراكة إلى التعاون في عدة مجالات كتطوير المشاريع الانتاجية الصغيرة التي أنشأتها مبادرة مسار الخير واقامة مشاريع جديدة مشتركة، والتعاون في مجالات تمكين المرأة والتعليم والصحة في المناطق الاقل حظا.

من جهته ثمن مدير مؤسسة مسار الخير الزميل الصحفي محمد القرالة هذه الشراكة التي يتطلع من خلالها لتحقيق ثمرة نجاح على الصعيد التنموي في المجتمعات الفقيرة، وأثنى على الدور الذي تقوم به جمعية رواد الخير في بناء وتنمية المجتمع المحلي.

ومن جانبه أعرب مدير جمعية رواد الخير احمد البطاط عن سعادته بهذه الشراكة وتطلعه لتقديم خدمات متميزة للمجتمعات والاسر الاقل حظا من خلال التعاون مع مؤسسة مسار الخير التي يقدر لها جهودها التي قدمتها وتقدمها على صعيد التنمية المستدامة.