عمان - الرأي

جرى في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) امس، السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية لعام 2019-2020.

واعلن رئيس اللجنة العليا للمسابقة الوزير الاسبق بشير الرواشدة، عن نشر أسماء الفائزين يوم الثلاثاء المقبل على الموقع الإلكتروني للمسابقة (www.qac.jo )، بعد ان تم في وقت سابق السحب على بقية جوائز المسابقة. وخصص للمسابقة، التي شارك فيها نحو 560 الفا من طلبة المدارس وأفراد المجتمع في مختلف محافظات المملكة، 559 جائزة بقيمة 34600 دينار، تتراوح قيمها من 50 الى 1000 دينار، تبرع بها اهل الخير والداعمون من أبناء الوطن والمؤسسات الوطنية المختلفة.

واختارت اللجنة (العدالة الاجتماعية)، عنوانا للمسابقة التي اطلقت في شهر شباط الماضي بالتزامن مع اليوم العالمي للعدالة الاجتماعي، بهدف المساهمة في زيادة الوعي بعناصرها و مرتكزاتها لدى كافة شرائح المجتمع الاردني وبخاصة طلبة في المدارس والجامعات، وكيفية تطبيقها و ممارستها في الحياة اليومية.

بدوره، بين رئيس اللجنة المالية للمسابقة هاني فراج، أن ريع المسابقة سيتم تخصيصه كدعم لمدرسة الرجاء لتعليم وتأهيل المعاقين سمعياً في الرصيفة، ودعم غرف مصادر التعلم في المدارس الحكومية.