مادبا - الرأي

افتتح وزير الشباب د. فارس بريزات الموسم الصيفي لنادي مدينة الأمير هاشم للشباب بحضور محافظ مادبا وعدد من ممثلي الجهات الرسمية وأبناء المجتمع المحلي.

وأكد البريزات على ضرورة النهوض بواقع المدن الشبابية نظراً لأهميتها في خدمة الحركة الشبابية والرياضية، مبيناً أن المدن الرياضية تعد مساحات شبابية آمنة وداعمة للعمل الاجتماعي والثقافي والرياضي

وأضاف أن الوزارة وضعت خطة لإعادة تأهيل وترويج المدن الشبابية ووضع الخطط الاستثمارية بهدف تقديم أفضل الخدمات لمرتاديها ووفق أعلى معايير الجودة.

وتجول وزير الشباب على مرافق المدنية وتفقد تطبيق إجراءات وقواعد السلامة العامة، واستمع من رواد المدينة حول آرائهم وانطباعاتهم بالخدمات المقدمة، داعياً إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والحفاظ على هذا الصرح الشبابي والاستفادة من برامجه.

وبين البريزات أن إضافة المدينة على مسار برنامج «أردننا جنة» الذي تم إطلاقه مؤخراً من قبل وزارة السياحة يشكل نقلة نوعية للسياحة الرياضية في المنطقة.

من جانب آخر فتحت وزارة الشباب باب التسجيل في شبكة القيادات الشبابية بهدف منح الفرصة لمن يملكون الشغف للعمل ضمن فريق شبابي من أصحاب الكفاءات والمهارات المتميزة، وفي إطار استراتيجي تنموي يعمل على صياغة مشاريع ومبادرات تساهم في تغير واقع المحافظات من خلال توصيف الواقع والتحديات والمشاكل التي يعاني منها الشباب وتقديم حلول وبدائل ضمن رؤى شبابية.