جامعة مؤتة - ليالي أيوب 

نفت جامعة مؤتة من خلال دائرة العلاقات الثقافية والإعلامية وعمادة كلية إدارة الاعمال في الجامعة ما يتردد حول إلزام الجامعة لطلبة في برنامج ماجستير mba إعادة الإمتحان الشامل _ رغم اجتيازهم له الكترونيا بنجاح وذلك بحجة وجود مشكلة تقنية وفق لما ذكره طلبة من الجامعة.

واكدت مصادر العلاقات العامة والكلية بأن الامتحان الشامل الكتروني لطلبة الدراسات العليا وكما بقية الأختبارات والبرامج التعليمية الجامعية التي تمت وفق هذا النهج التعليمي التقني تمت بنجاح ودقة عالية خاصة.

وأشارت المصادر إلى أن الامتحانات عقدت وفق معايير وأنظمة متقدمة وبأشراف من كافة المعنيين بهذا الشأن في الكليات والمختبرات الجامعية.

ونوه إلى أن الجامعة حققت خلال المرحلة الماضية بهذا المجال تميزا واستمرارية في تعليمها الجامعي حرصا منها على طلبتها ومستقبلهم التعليمي.

واوضحت المصادر بأن إعادة الامتحان الشامل لم تتم لطلبة شعبه دراسية عقب عقدها للامتحان الإلكتروني بنجاح كما تردد بل اقتصرت على احد الطلاب لوقوع خلل في نتيحة امتحانه جراء مشكلة تقنية الأمر الذي تطلب إعادة الإمتحان لهذا الطالب للوصول بنتيجة نحو المصداقية المنشودة في نتائج الاختبارات الجامعية لجامعة مؤتة.

ودعت إلى ضرورة تحري المصداقية والشفافية في نقل الاخبار المتعلقة بالجامعة وبرامجها التعليمة وكافة القضايا المتعلقة بها وذلك لكون الجامعة منجز علمي ومعرفي وحضاري وطني يمتزج بعطاءة الموصول بالوطن ومسيرة تنميته وتقدمه مضيفة بأن الحفاظ عليها كمكتسب وطني والعمل على دعم مسيرتها ومنجزتها وتعظيمها يكرس الحس الوطني والانتماء للوطن ومؤسساته ومنجزاته.