حزيران 2020: عقدت شركة "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، شراكة مع ستاربكس – الشركة الأكبر في مجال القهوة – تقوم بموجبها بتقديم خدمة التوصيل الحصرية لمنتجات ستاربكس المتميزة في الأردن، مع التزامها التام باتخاذ أعلى إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية اللازمة. وهذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها مقهى ستاربكس رسميًا مع منصة لطلب الطعام في المملكة.

وبهذه المناسبة، قالت هلا سراج، المدير العام لشركة "طلبات الأردن": "سعداء للغاية بهذه الشراكة الجديدة مع ستاربكس في الأردن، والتي تعكس مكانة "طلبات" الرائدة في السوق المحلي. سنحرص على اتخاذ أعلى معايير السلامة والجودة عند توصيل منتجات ستاربكس المتنوعة إلى محبيها في العاصمة عمّان، ليعيشوا التجربة الاستثنائية التي يقدمها هذا المقهى العريق من راحة منازلهم".

ومع استمرار تطور الطريقة التي يتفاعل بها الزبائن مع الشركات، تواصل ستاربكس توفير طرق مختلفة لِزبائنها للاستمتاع بالأطعمة والمشروبات المفضلة لديهم. لذلك، تصل ستاربكس إلى شريحة أكبر منهم من الذين يستمتعون بالفعل بروتينهم الصباحي أو المسائي في المقاهي بمعايير الجودة نفسها التي اعتادوا عليها.

وقال ماتشيغ كوسنزكي، مدير العمليات في ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في ستاربكس، نحن ملتزمون بتقديم تجربة لا مثيل لها لزبائننا، حيث نقوم بإيجاد طرق جديدة وسهلة لجلب تجربة ستاربكس إلى منازلهم. نريد التواصل مع الزبائن أينما كانوا؛ ومن خلال شراكتنا مع طلبات، قمنا بخطوة مهمة نحو تقديم تجربة القهوة في المنزل، مما يعني أنه يمكن لزبائننا الاستمتاع بمنتجاتهم المفضلة من ستاربكس بكل راحة من منازلهم".

ومن الجدير بالذكر أن "طلبات" تستمر في تقديم خدمات توصيل المواد الغذائية والمستلزمات الرئيسية للمواطنين في منازلهم عبر أسطولها المنتشر في عدة محافظات في الأردن ضمن أعلى معايير السلامة والأمان، وذلك خلال الفترة المسموح التنقل بها في ظل الاستمرار بحظر التجول لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يمكن للعملاء تحميل تطبيق "طلبات" على الأجهزة العاملة بنظام "iOS" من تطبيقات "آبل"، وعلى الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" من "جوجل بلاي"