عمان- الرأي

أعلنت شركة أوبو الرائدة في صناعة و تطوير الهواتف الذكية عن نيّتها إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الذكي رينو 3 في الأردن، و يعد هذا القرار تأكيدًا على أهمية السوق الأردنيّ للشركة واستراتيجيتها العالمية، و ترسيخًا لالتزامها تجاه المنطقة.

و عزمت أوبو على إطلاق هاتفها الجديد نحو الأسواق العالمية، بعد نجاح الهاتف المتطور في السوق الصينية عند إطلاقه في شهر كانون الأول – ديسمبر- من العام الماضي.

و أعلن السيد أليكس مياو مدير التسويق التنفيذي لدى أوبو في الأردن أن النسخة العالمية من رينو 3 سيتم إطلاقها في الأردن، شاملة لبعض التحسينات لتتناسب مع متطلبات السوق الأردني و العالمي، ولتدعم شبكات الجيل الرابع.

وتسعى أوبو لتحقيق مزيج فعّال من التقنية المتطورة والشكل المناسب، و قوة في الأداء و التصوير. وبحسب الخوارزميات الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، فإن الهاتف الجديد يستطيع التقاط أوضح الصور في جميع ظروف الإضاءة، الساطعة و المظلمة منها.

و يأتي الهاتف الجديد بتصميمٍ رائدٍ و عصريّ و بسمك 7.9 مم و وزن 170 غرام، و تم أيضا تعديل شكل ظهر الهاتف ليزداد صلابةً و قوةً في التحمل، و يمتلك رينو 3 شاشة مميزة بمقاس 6,4 إنش و خاصية حماية العينين في الإضاءة الخافتة.

و يدعم رينو 3 رؤية أوبو بتوفير تجربة تصوير مريحة و عالية الجودة لمستخدميها عن طريق احتوائه على كاميرا أمامية دقتها 44 ميغابيكسل، إضافة إلى 4 كاميرات خلفية تدعم عزل الصورة عن الخلفية، والعدسة المقربة و تصوير الزوايا الواسعة، و التصوير بالأبيض و الأسود بوضوح، و دقة كاميرا أساسية 48 ميغابيكسل. و بهذا تكون الكاميرا الأمامية و الكاميرا الخلفية الرئيسيّة هما أعلى ميغابكسل في الأسواق لهذه الفئة السعريّة.

و منذ دخولها الأسواق حرصت أوبو على تطوير خدماتها و مميزاتها لتتناسب مع متطلبات المستخدم، ومع وجود خاصيّة التصوير الليلي فائق الوضوح، و خاصية بوكيه للعزل في الكاميرا الأمامية و تصوير الفيديو عالي الثبات في الكاميرا الخلفية فإن رينو 3 يمنح المستخدم صورًا ذاتيّةً و فيديوهات عالية الجودة و الدقة مظهرة كافّة التفاصيل.

و يحتوي رينو 3 على ذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجابايت، و ذاكرة تخزين بمساحة 128 جيجابايت تمكن المستخدم من تخزين أكثر من 21000 صورة و 20000 أغنية.

و لأن أوبو تسعى دائما لتوفير تجربة مريحة و عمليّة لمستخدميها، فإنها قد طورت من بطاريتها و شاحنها لتوفر أسرع شحن بالمقارنة مع نفس الفئة السعرية، و بجهد كهربائي منخفض لتجربة آمنة و مريحة، كما تستخدم أوبو معالج MTKP90 فائق الذكاء الاصطناعي و نظام تشغيل Color Os 7 السلِس ليخدم جميع مزايا رينو 3 .

َِ

و من المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن ميزات جديدة خلال شهر أيار، كما تعتزم الشركة ترسيخ مكانتها في المنطقة عبر طرح المزيد من منتجاتها الرائدة التي تدعم الجيل الخامس والمزوّدة بتقنيات “أوبو” المبتكرة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.