عمان - نادر خطاطبة

ادانت نقابة الممرضين ما جاء على لسان مدير مستشفى عبدالهادي بحق إحدى ممرضات المستشفى وقررت إمهال الإدارة ٤٨ ساعة للإعتذار بالصوت والصورة .

واعتبر بيان أصدره مجلس النقابة مساء اليوم ما جاء على لسان مدير المستشفى ، بحق احد افراد الكادر التمريضي في المستشفى منافيا ،لاعراف وتقاليد المجمتع الاردني.

وقال البيان ان مجلس النقابة قرر حزمة من المطالبات والتي تستوجب تنفيذها مع احتفاظها بالحق القانوني والمطالبة القضائية حتى بعد تنفيذ هذه المطالب.

واعتبرت الالفاظ التي خرجت من مدير المستشفى تعد إساءة للمهنة وليس فقط لأعضاء الهيئة العامة مطالبة باعتذار خطي ومصور بالصورة والصوت، ودفع جميع مستحقات التمريض والقبالة كاملة دون أي انتقاص بحيث تكون على شكل ودائع بنكية مع تزويد النقابة بكشف تفصيلي .

كما طالبت باعتبار جميع الإجازات لمن لم يلتحقوا بعملهم أو ممن ارغموا على تقديم اجازات بدون راتب اجازات رسمية مدفوعة الأجر ،على إن لاتخصم من اي رصيد اجازات سنوية أو عرضية .

وأكدت على ضرورة تنفيذ جميع هذه المطالب خلال 48 ساعة من صدور البيان، وانه في حال عدم تنفيذ هذه المطالب ستقوم النقابة بتنفيذ جملة من الإجراءات التصعيدية التي تحفظ هيبة المهنة ومنتسبيها .