عمان - حنين الجعفري



رغم الظروف التي يمر بها الوطن والعالم، أحرزت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المراكز: الأول والثالث والرابع والرابع مكرر والعاشر، في مسابقة البرمجة التنافسية الأولى، التي أجريت عن بعد، بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة، وبمشاركة 400 طالب من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، وثلاثين طالب في مستوى المدارس.

وحاز معتصم الكايد المركز الأول، ومحمد الكيلاني المركز الثالث، ومحمد أبو عبود المركز الرابع، في حين حصل على ذات المركز مكرراً أحمد جابر وشهد المشني، وحاز عبد الله المنصور المركز العاشر، ضمن فريق أشرف عليه الدكتور فراس الغانم.

وهنّأت رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة الأميرة سمية بنت الحسن الفائزين، معربة عن فخرها بإنجاز يرسّخ صدارة الجامعة على المستويين المحلي والدولي، مشيدة بجهود الطلبة ومشرفيهم، وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات تدعم مسيرتهم، وتصقل مهاراتهم العلمية والعملية، وتتيح فرصة إثبات تميزهم، وتحفز فيهم روح التنافس.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي عن سعادته بهذا الفوز، واعتزازه بطلبة الجامعة، وإنجازاتهم المتميزة في شتى المحافل محققين رؤى الأميرة سمية بنت الحسن في وضع الجامعة بين الجامعات المرموقة.

وأشار الرفاعي إلى أن الجامعة، وحرصاً منها على استمرارية المسيرة التعليمية فقد اعتمدت الدراسة عن بعد، استجابة للظروف الراهنة، مؤكداً أن تلك الطريقة لم تقصر على الدراسة بل تعدتها للمشاركة في المسابقات.