عمان -بترا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، انضمام نجم المنتخب الوطني يزن العرب إلى حملة "إيقاف سلسلة المرض" التي أطلقها الاتحاد بمشاركة أبرز نجوم القارة.

وتهدف هذه الحملة إلى تحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورنا المستجد (كوفيد-19).

وقام الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، والتي تحمل رسالة التضامن بهذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي.

وبعد مرور أسبوع على إطلاق هذه الحملة، بادر أكثر من 100 نجم وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة فيها، وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا.

وقال العرب لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدات في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي: "هذا الوباء أثر بشكل كبير على العديد من الناس والدول، ولكن واجبنا هو أن نتوحد كمجتمع عالمي، كرة القدم مثل الحياة، حيث لا يجب ألا نتأثر عندما نسقط، ونحاول أن ننهض من جديد".