اربد - اشرف الغزاوي 

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي إن الجامعة ستقوم خلال الايام القادمة بتزويد ٢٢٥٠٠ طالب وطالبة من المسجلين للفصل الدراسي الثاني الحالي من مختلف المراحل الدراسية، بحزم انترنت مجانية تضاف من خلال التواصل مع شركات الاتصال، كحزم اضافية لرصيد الانترنت على ارقامهم الخلوية.

وأوضح أن الجامعة ستتحمل تكاليف هذه الحزم الإضافية للطلبة الذين أبدوا رغبتهم بالحصول على هذه الحزم من خلال تحديث أرقامهم الشخصية على نظام معلومات الطلبة الخاص بهم.

وأكد كفافي أن تزويد الطلبة بهذه الحزم يأتي ضمن سلسلة الاجراءات التي تتخذها الجامعة من أجل ضمان استمرارية التعليم الالكتروني عن بعد لكافة طلبتها، بحيث يتم استخدام هذه الحزم من قبل الطلبة من أجل الدخول إلى منصة التعليم الالكتروني، مما يعزز تفاعل الطلبة مع عملية التعلم الإلكتروني والتعلم عن بُعد من جهة، ويعزز تواصلهم مع الجامعة والاطلاع على اخر القرارات المتخذة بكل ما يتعلق بالعملية التدريسية من جهة أخرى.

واكد أن الجامعة تحرص على تنفيذ توجيهات جلالة الملك الملك عبد الله الثاني في العمل على ديمومة استمرارية تقديم الخدمات التعليمية للطلبة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الاردن، والالتزام بأمر القوانين المعمول بها في المملكة في ظل الاجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل المحافظة على سلامة المواطنين والحد من انتشار الاصابة بفيروس كورونا المستجد .